دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-07

مواجهة حاسمة للمنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني في كأس العرب

الرأي نيوز :
 
 

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، بالمنتخب الفلسطيني عند الساعة الخامسة مساء الثلاثاء، في مباراة حاسمة ستحدد من سيرافق المغرب إلى الدور الثاني في بطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية في الجولة الثانية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل المنتخب المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة. وستلعب المغرب التي ضمنت التأهل بعد فوزين أمام فلسطين والأردن، أمام السعودية الساعية للتأهل لكنها تنتظر نتيجة مباراة المنتخب الوطني مع فلسطين. 

وسيفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.

لكن تعليمات البطولة المقامة في قطر، "لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات" وفق ما أفاد اتحاد كرة القدم.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل مواجهة نظيره الفلسطيني.

وأكد حمد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين"، لافتا النظر إلى "الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".

عدد المشاهدات : ( 723 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .