دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-03-30

المرأة النائب



 
الرا ي نيوز - نظيرة السيد

(18) سيدة في مجلس النواب رقم صعب لا يستهان به على الرغم من التعليقات الكثيرة التي تقول ان الكوتة هي التي اوصلت معظمهن الى المجلس الا ان هناك من استطاعت الفوز بجدارة وحُزن على ثقة الناخبين عبر المنافسة. هذا العدد يشكل سابقة في تاريخ مجلس النواب ويعد دافعا للمرأة الاردنية بان تنخرط اكثر في المواقع الحساسة في البلد. ما حققته المرأة الاردنية من تقلد مناصب وزارية ومؤسسات مؤثرة مشهود لهن بالانجازات على مدار سنوات وبصمات المرأة واضحة في كل الوزارات والمؤسسات، لكن لدى المرأة النائب مهمات كثيرة تنظرها وامامها طريق طويل عليها ان تسلكه كما سلكته مثيلاتها ربما يكون صعبا بعض الشيء لكننا نريد مرأة قوية معطاء في المجلس تفرض حضورها كما هو زميلها النائب وان تلتفت الى كافة القضايا ذات الشأن المحلي والسياسي وان لا يقتصر دورها على مجرد الحضور فقط. هناك نساء (نواب) استطعن اثبات حضورهن وكان لهن باع طويل في الدفاع عن حقوق المواطن واقرار القوانين الحساسة والمهمة في حياتنا واغلبهن خرجن من مواقع قيادية ومهنية ونقابية وحزبية ولهن باع طويل في العمل العام ويمكن الاستفادة من تجاربهن في اروقة المجلس حتى تأتي وجوه جديدة تفرض حضورا اكبر للمرأة وتزيد الثقة بها في قادم الايام مما يمكنها اكثر من الوصول الى كرسي النيابة عن طريق التنافس وليس الكوتة وهذا امر ليس بالصعب ما دام هناك نماذج حقيقية امامنا اصرت على العمل والانجاز والمتابعة وعززت دور المرأة في المجلس. من هنا يجب ان نقول ان علينا ترك بعض السلبيات جانبا والنظر الى ما حققته المرأة في المجلس التي لم يقتصر دورها فقط على القضايا النسائية بل هناك من ساهمت في التغيير واعطت انموذجا مشرقا مطمئنا للنساء في الايام القادمة لاننا بحاجة ان نرى العدد يزداد ويكبر والصوت يعلو ويدوي تحت القبة ولكن بالحق دائما.
ح
عدد المشاهدات : ( 1553 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .