دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-23

آل خطاب ل" رم": استمرار الأجواء المعتدلة .. وارتفاع تدريجي آخر

الراي نيوز - دعاء الموسى 

أكد مدير الأرصاد الجوية في حديثة لوكالة أنباء رم أن اليوم الأحد، سيكون الطقس صيفي معتدل في أغلب المناطق وستكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، وسيلمس المواطنين هذا الإنخفاض بينما ستبقى الأجواء حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة وستكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتابع آل خطاب لرم أن غدًا الإثنين ستبقى الأجواء معتدلة مع تسجيل ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مؤكدًا على أن الأجواء ستبقى صيفية معتدلة، ولطيفة نوعًا ما فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيًا إلى حارة في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما باستمرار هذه الأجواء اللطيفة بين آل خطاب أن يوم بعد غدٍ الثلاثاء ستبقى المملكة تحت تأثير الإنخفاض التدريجي على درجات الحرارة، وسيبقى الطقس معتدل فوق المرتفعات الجبلية العالية وحار نسبيًا إلى حار في باقي المناطق، وستكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة
وتابع آل خطاب لرم أن في يوم الأربعاء ستعاود درجات الحرارة على الإرتفاع بشكل طفيف، ليصبح الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحار وجاف في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ونصح آل خطاب عبر رم المواطنين من عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وحدوث الجفاف، ومن خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية.
إضافة إلى عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة حتى ولو لفترة قصيرة، وكذلك من خطر ترك العطور والمعقمات والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات

 

 

عدد المشاهدات : ( 995 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .