دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-30

البدور : انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات" بروفه " للانتخابات النيابه …

الراي نيوز - قال د.ابراهيم البدور عضو مجلس الأعيان ان انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات الأردنية هي "بروفه" للانتخابات النيابه القادمه المنوي عقدها في شهر ايلول 9 القادم ، وذلك خلال استضافته في قناة رؤيا .

واضاف ؛ ان الشباب هم المحرك الرئيسي في اي عمليه انتخابيه وباستطاعتهم فرض التغيير الذي نرجوه من عملية تطوير الإصلاح السياسي .
وبين ان الفكر والتوجه السياسي للشباب ينضج في مرحلة الجامعه داعياً جميع الاحزاب السياسيه التوجه إلى الجامعات وطرح افكارها وبرامجها لاستقطاب اكبر عدد ممكن من الطلبه .
وطالب ان تنزل الاحزاب بإسمائها من خلال تشكيل قوائم يخوض الطلبه انتخاباتهم من خلالها وتحت شعارها .


كما وضح ان نسب المشاركة في الانتخابات الطلابيه تصل لمستويات جيدة - 65% في جامعة مؤته قبل اسبوع - وهذا يدل على وعي الطلبة و حرصهم على إيصال من يستحق ان يمثلهم ، مطالبا الطلبه انفسهم الذي شاركوا في هذه الانتخابات الطلابية نقل التجربه إلى اهاليهم و أقاربهم لحثهم على المشاركة وايصال من يستحق ان يمثلهم في الانتخابات النيابية القادمة .
عدد المشاهدات : ( 199 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .