دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-30

جيت" إلى القمة مع البكري واللحام

الراي نيوز - خاص

تمضي شركة النقليات السياحية الاردنية "جيت" إلى القمة في قطاع شركات النقل بدون منازع، محققة نجاحات وأرباح أكبر في كل عام يمضي بفضل قيادة ديناميكية مرنة استراتيجية متميزة بوجود عقلين اقتصاديين من العيار الثقيل، هما رئيس مجلس الإدارة د.كمال البكري والمدير العام د. خالد اللحام.

وارتفعت إيرادات جيت مع نهاية العام ٢٠٢٣ إلى 24.6 مليون دينار عن أعمالها العام الماضي مقارنة مع نحو 23.9مليون دينار عام 2022، كما يعكس الاستراتيجية الاقتصادية التي تسير بها الشركة أعمالها، حتى أصبحت الرائدة في مجالها.

وسجلت الشركة أرقاماً قياسية، نظير الخدمة المتميزة للركاب، والدقة في مواعيد الانطلاق والوصول، والرقي في التعامل مع الزبائن المواطنين والوافدين، بأسطولها المكون من أفضل وأحدث وأرقى الحافلات والمركبات متنوعة الأحجام والواجبات، وكوادر متميزة محترفة وسائقين بأعلى درجات الحرفية، واضعين سبل السلامة أولوية قصوى.
كل ذلك التميز ياتي وسط خدمات متكاملة مع فتح خطوط جديدة داخلياً وخارجياً، لمزيد من التميز، ولتعلن عن نفسها ناقلاً رسمياً للعديد من الأحداث والهامة، حتى أصبحت جيت تريند نقل الركاب في الاردن.
وبلغ أجمالي الربح التشغيلي للشركة 5.4 مليون للعام الماضي مقارنة مع 5.5 مليون دينار لعام 2022.
وبلغت أرباح الشركة الإجمالية نحو 2.2 مليون دينار مقارنة مع ما حققته الشركة عام 2022 من أرباح والبالغة 2.5مليون دينار، فيما بلغ صافي أرباح الشركة بعد الضريبة نحو 2 مليون دينار العام الماضي مقارنة مع أرباح بلغت 1.8مليون دينار عن عام 2022.
وارتفعت الإيرادات التشغيلية خلال عام 2023 بمبلغ 658.514 دينار عن الفترة نفسها لعام 2022 وبنسبة3 بالمئة، حيث ارتفعت إيرادات قطاع النقل السياحي بمبلغ 2.696.004 دينار وانخفاض قطاع توزيع المحروقات بمبلغ 1.951.979 دينار وارتفاع إيرادات قطاع نقل الركاب بمبلغ 78.415 دينار, وانخفاض إيرادات قطاع التأشيرات والعمولات بمبلغ 378,054 دينار, وارتفاع إيرادات مكتب جت للسياحة والسفر بمبلغ.

باختصار جيت في القمة يا سادة …

 

عدد المشاهدات : ( 696 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .