دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-08

الجيش الإسرائيلي ينهي مرحلة من الاستعدادات لاحتمال شن عملية عسكرية على حدود لبنان

الراي نيوز - أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يقوم بإعداد مستودعات لوجيستية في شمال البلاد في حالة التعبئة الجماعية المحتملة لجنود الاحتياط في مناطق مسؤولية القيادة الشمالية
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه تم الانتهاء قبل أيام قليلة من مرحلة أخرى من الاستعداد للعمليات العسكرية في مناطق مسؤولية القيادة الشمالية للجيش الإسرائيلي.
وأضاف أن التركيز في هذه الاستعدادات كان "على إمدادات الطوارئ التشغيلية لتعبئة واسعة النطاق لقوات جيش الدفاع الإسرائيلي عند الضرورة".

وأكد أن المواد والمعدات التقنية المخزنة في المستودعات يتم الحفاظ عليها باستمرار في حالة الجهوزية من قبل أفراد الخدمات اللوجستية والوحدات الطبية وموظفي الاتصالات لضمان جاهزيتها "للتعبئة الفورية لقوات الاحتياط أثناء حالة الطوارئ ووصولهم إلى خط المواجهة في وقت قصير مع جاهزية جميع المعدات اللازمة للعمليات القتالية".

وأبلغ الجيش الإسرائيلي أن "قادة الوحدات النظامية والاحتياطية على استعداد لاستدعاء وتجهيز جميع الأفراد العسكريين المطلوبين في غضون ساعات قليلة وإرسالهم إلى خط المواجهة للقيام بمهام دفاعية وهجومية".

وأشارت الخدمة الصحفية أيضا على أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، قامت قيادة الجيش بعمل تحليلي متعمق، مستفيدة من الخبرة التي اكتسبتها القوات الإسرائيلية خلال العملية في قطاع غزة. وستعمل هذه النتائج على تحسين الاستعداد القتالي على جبهات أخرى.

المصدر: تاس

عدد المشاهدات : ( 364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .