دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-24

الأرصاد لـ"الرآي نيوز ": أمطار رعدية وبرد وهذه تفاصيل حالة عدم الإستقرار الجوي وإنحسارها

الراي نيوز - 

آرام المصري 
كشف مدير قسم التنبؤات في إدارة الأرصاد الجوية المهندس أيمن صبح، إن المملكة تأثرت منذ ساعات الصباح وبشكل تدريجي بحالة من عدم الإستقرار الجوية وشاهدنا هطول زخات من الأمطار في بعض المناطق.

وأشار إلى أنه تستمر حالة عدم الإستقرار الجوي، اليوم الأحد، في أماكن مختلفة من المملكة حيث ستشهد هطول زخات من الأمطار التي قد تكون غزيرة أحيانًا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة وتكون مصحوبة بالرعد مع هطول حبات البرد.

ولفت صبح إلى أنه تدريجي ومع ساعات الليل يضعف تأثير هذا المنخفض وهطول المطر.
وبيّن أن الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والأخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وحذر من تشكل السيول في المناطق المُنخفضة خاصة في المناطق الشرقية وخطر حدوث الرعد وهطول حبات البرد،وخطر الإنزلاق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية في البادية وعلى المناطق الصحراوية.


وحول حالة الطقس ليوم غد، بيّن صبح أن الأجواء ستكون باردة وغائم جزئي مع هطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء من مناطق الوسط، مُشيرًا إلى أنها ستنحسر حالة عدم الإستقرار الجوي يوم غد. 

وأشار إلى أن يومي الثلاثاء والأربعاء تعود الأجواء مستقرة ودافئة في معظم مناطق المملكة.


 

عدد المشاهدات : ( 466 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .