دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-20

اتفاقية تعاون بين “الشرق الأوسط” ومستشفى المقاصد الخيرية

الراي نيوز - عمّان – أبرمت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع مستشفى المقاصد الخيرية، يتم بموجبها تدريب طلبة تخصص الصيدلة بعد إنهاء 100 ساعة دراسية على الأقل.

اتفاقية التعاون تأتي استكمالًا لخطط الجامعة الرامية إلى إعداد الطلبة حتى يصبحوا ممارسين أكفاء يقدمون رعاية عالية الجودة لمرضاهم، من خلال المزج بين تعليمات الفصول الدراسية، والخبرة السريرية العملية.

ووقع الاتفاقية عن المستشفى مديره العام الدكتور علي السعد، بحضور رئيس وحدة الجودة الدكتور إياد المهيرات، ورئيس قسم الصيدلة الدكتورة نهى نوفل، وعن الجامعة عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أمجد أبو ارميله بحضور رئيسة قسم علم الأدوية والصيدلة السريرية الدكتورة وجدان الشروخ، ومساعد العميد لشؤون التدريب الأستاذ محمد الخاروف.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أبو ارميله، إن الجامعة تنظر لمثل هذه الشراكات على أنها فعّالة في تشكيل مستقبل التعليم الأمثل، وتشكيل الرعاية الصحية المتقدمة، وتعزيز الصالح العام، وهو ما يلتقي مع استراتيجية الجامعة الرامية إلى بناء العقول النيّرة.

بدوره، بيّن الدكتور السعد أن هذه الشراكة ستمكن الطلبة من الوصول إلى موارد لا تقدر بثمن، بما في ذلك خوضهم مسارات تدريبية مع كبار الخبراء والمتخصصين ممن يضمهم المستشفى، ما يدفع المساعي البحثية، وحدود المعرفة.

 

عدد المشاهدات : ( 426 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .