دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-15

80 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الأولى من رمضان في المسجد الأقصى رغم القيود الإسرائيلية

الراي نيوز - أدى قرابة 80 ألف مصل صلاة الجمعة الأولى من رمضان في المسجد الأقصى المبارك، وفقا لدائرة الأوقاف في القدس.

مراسلة "المملكة" أكدت صباح الجمعة، وجود قيود إسرائيلية ومنع للفلسطينيين القادمين من الضفة الغربية المحتلة من دخول القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى.

عاد مصلون من أهالي الضفة الغربية المحتلة الجمعة، من عند حاجز قلنديا؛ بعد منعهم من دخول القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى؛ وفقا لمراسلة "المملكة" في الأراضي الفلسطينية.

وقالت المراسلة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع الفلسطينيين الذين يعيشون في الضفة الغربية المحتلة من الدخول إلى مدينة القدس المحتلة عبر حاجز قلنديا جنوبي مدينة رام الله؛ لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك.

وأضافت المراسلة خلال تغطية مباشرة لـ"المملكة" من أمام حاجز قلنديا، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي لم تلتزم بما أعلنته عن السماح للرجال فوق 55 عاما والنساء فوق 50 عاما من دخول مدينة القدس، حيث يمنع الجميع من الوصول للقدس.

وبحسب المراسلة؛ فإنه لم يسمح للمعظم باجتياز الحاجز والدخول للمدينة المقدسة بحجج وذرائع واهية.

وتحدثت المراسلة عن وجود قرابة 700 حاجز إسرائيلي تفصل مدن الضفة الغربية وقراها عن بعضها، وتستخدم للتضييق على الفلسطينيين دون مبرر.

وأكدت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت جميع الطواقم الطبية من كافة المؤسسات الطبية بالقدس، من الدخول للمسجد الأقصى، واعتدت على عدد منها.

كما قالت مراسلة "المملكة" في القدس المحتلة، إن الاحتلال الإسرائيلي يفرض قيودا مشددة وحواجز في مدينة القدس؛ لمنع المصلين من أداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

وكانت سلطات الاحتلال قد نصبت يوم أمس حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى المبارك، وتحديدا عند أبواب الملك فيصل، والغوانمة، والحديد؛ في مسعى لفرض مزيد من السيطرة على دخول المصلين، والسيطرة على الطرقات وعدم السماح لحرية العبادة بشكل طبيعي في المسجد الأقصى.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تفرض حصارا مشددا على البلدة القديمة من القدس والمسجد الأقصى منذ ستة أشهر، وتمنع الدخول إليهما، وقد أصدرت عشرات أوامر الإبعاد بحق مقدسيين، من أجل منعهم من الصلاة خلال شهر رمضان.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 136 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .