دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-13

أونروا: استشهاد أكثر من 430 نازحا في مراكز إيواء ترفع علم الأمم المتحدة في غزة

الراي نيوز - استشهد أكثر من 430 نازحا في مراكز الإيواء التي ترفع علم الأمم المتحدة في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول من العام الماضي بحسب ما ذكرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" الأربعاء.

وقال المتحدث باسم الوكالة الأممية، عدنان أبو حسنة، لـ "المملكة"، إن "أكثر من 150 مقرا لأونروا أصيب بأضرار مباشرة وغير مباشرة" جراء الحرب، فيما استشهد 165 عاملا في الوكالة في رقم وصفه بـ "الأكبر في تاريخ الأمم المتحدة".

مقر رئيسي

وفي وقت سابق الأربعاء، أدى قصف إسرائيلي على مركز لتوزيع مواد غذائية تابع لوكالة "أونروا" في رفح في أقصى جنوب قطاع غزة، إلى استشهاد أحد موظفيها بحسب ما ذكرت الوكالة.

أبو حسنة قال إن هذا المركز من "المراكز القليلة المتبقية في قطاع غزة عموما وفي مدينة رفح"، موضحا "قد يكون المركز الرئيسي والأكبر الآن لاستقبال المواد الغذائية التي تأتي من معبر رفح وأيضا توزيع هذه المواد سواء على بقية مناطق القطاع أو على سكان مدينة رفح التي يقطنها الآن نحو 1.5 مليون فلسطيني".

وذكر أن أونروا ترسل يوميا مرتين إحداثيات كافة مراكزها إلى الجانب الإسرائيلي. "آخر مرة تم إرسال إحداثيات هذا المركز صباح اليوم"، وفق أبو حسنة، ورغم ذلك قُصف المركز الذي يعد رئيسيا لتوزيع المساعدات الغذائية.

وقال إن المقرات الأممية "يجب أن تكون محمية حسب القانون الدولي، ولها حصانة".

المملكة

عدد المشاهدات : ( 125 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .