دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-13

استشهاد موظف في أونروا بقصف إسرائيلي على مركز توزيع مواد غذائية تابع لها

الراي نيوز - 

أدى قصف إسرائيلي على مركز لتوزيع مواد غذائية تابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في رفح في أقصى جنوبي قطاع غزة، إلى استشهاد أحد موظفيها بحسب ما ذكرت الوكالة الأممية الأربعاء.

وكتبت الوكالة على منصة (إكس): "قتل موظف واحد على الأقل من موظفي أونروا، وأصيب 22 آخرون، جراء قصف القوات الإسرائيلية لمركز توزيع المواد الغذائية في الجزء الشرقي من مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة".

في وقت سابق، قالت جولييت توما المتحدثة باسم الوكالة، إن مستودعًا/مركزًا لتوزيع الدقيق تابعًا للوكالة تعرض للقصف في رفح. وأوضحت أن "أونروا تستخدم هذا المرفق لتوزيع المواد الغذائية التي تشتد الحاجة إليها وغيرها من المواد المنقذة للحياة على النازحين في جنوب غزة".

ويتكدس في رفح القسم الأكبر من 1.7 مليون نازح من أصل 2.4 مليون من سكان غزة، في ظروف تقول الأمم المتحدة إنها أقرب إلى المجاعة.

يأتي ذلك، فيما تتكثف المساعي الدولية لإيجاد آليات ومسارات جديدة لإيصال المساعدات للغزيين الذين يعانون الجوع والعطش جراء الحصار والدمار.

 

 أ ف ب


عدد المشاهدات : ( 183 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .