دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-08

مصدر : اعتماد نتيجة مباراة الحسين والرمثا بعد إنهائها في الدقيقة 78

الراي نيوز - 

قال مصدر في الاتحاد الاردني لكرة القدم الجمعة، إن نتيجة مباراة الحسين إربد والرمثا ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين والتي أنهاها حكم المباراة في الدقيقة 78، "اعتمدت ولن تعاد أو تستكمل".

وأطلق الحكم محمد مفيد صفارة نهاية مباراة "ديربي" إربد التي جمعت الحسين المتصدر مع الرمثا رابع الترتيب على ملعب الحسن في إربد، عند الدقيقة 78، بسبب تناقص عدد لاعبي نادي الرمثا .

وكان اللقاء يشير الى تقدم الحسين بخمسة أهداف بدون مقابل.

واعلنت الإذاعة الداخلية لملعب المباراة خلال الشوط الثاني وفاة مشجع لنادي الرمثا كان يؤازر فريقه من على المدرجات، ما دفع اللاعبين للوقوف دقيقة صمت حدادا على الراحل.

ويسعى الحسين اربد الى حصد باكورة ألقابه في دوري المحترفين ووسع بانتصاره على الرمثا الفارق عن أقرب مطارديه الفيصلي، حامل اللقب، إلى 10 نقاط مؤقتا.

ـ"المملكة"


عدد المشاهدات : ( 277 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .