دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-05

أعلام فلسطين ترفرف حول السفارة الإسرائيلية في واشنطن

الراي نيوز - 

 على مدار الأيام الماضية، ومنذ إشعال الجندي الأميركي آرون بوشتل النار في نفسه أمام سفارة إسرائيل بواشنطن احتجاجا على الإبادة الجماعية التي يشهدها قطاع غزة، والدور الأميركي المتواطئ فيها، ترفرف مئات الأعلام الفلسطينية خارج السفارة الإسرائيلية، ولا تستطيع السفارة منع دبلوماسييها وموظفيها من رؤية الأعلام الفلسطينية وهي ترفرف خارج سفارتهم على مدار الساعة.

وتقع سفارة إسرائيل مقابل السفارة الصينية، في إحدى أرقى مناطق العاصمة في شمالها الغربي، وتجاورها في نفس الشارع عدة سفارات منها سفارات دول عربية مثل الأردن والبحرين ومصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة.

وتتمتع إسرائيل بكامل سيادتها، مثلها مثل بقية دول العالم، على كامل مبنى سفارتها، إلا إنها لا تملك أي حق أو سلطة على ما يجري خارج محيطها، وهو وضع استغله نشطاء معارضون للعدوان الإسرائيلي على غزة، وبادروا بالاعتصام خارج السفارة احتجاجا على استمرار العدوان وتعاطفا مع آرون بوشتل، الذي أشعل النار في نفسه، احتجاجا على استمرار العدوان الإسرائيلي، وتواطؤ بلاده في الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة.

نصب تذكاري رمزي في المكان حيث أشعل آرون بوشنل النار في نفسهالرصيف أصبح حدا فاصلا بين سفارة إسرائيل وبين المحتجون على عدوان غزة_الرصيف أصبح حدا فاصلا بين سفارة إسرائيل وبين المحتجين على العدوان على غزة ميكروفونات تطلق أصوات سياسارت الاسعان وسارينة الشركة بلا توقف_ميكروفونات تطلق أصوات سيارت الإسعاف وسيارات الشرطة بلا توقف 

 

عدد المشاهدات : ( 538 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .