دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

5 نصائح لتحصلي على بشرة متوهجة في منتصف فصل الشتاء

الراي نيوز - الشتاء فصل رائع، ولكن الطقس البارد يجعل بشرتك باهتة، مما يدفعكِ لاستخدام المكياج لاستعادة توهج بشرتك.
البشرة الباهتة في الشتاء مشكلة شائعة، ولكن حلها ليس بالمكياج، فهناك بعض الإجراءات التي يمكنكِ تطبيقها لتحصلي على بشرة صحية ومتوهجة في منتصف فصل الشتاء. تابعي القراءة.

1- اهتمي بتقشير البشرة
عندما يكون الطقس بارداً، تصبح بشرتك أكثر جفافاً، وأكثر عرضة للتقشّر، وبالتالي يكون لديك المزيد من الجلد الميت، لذلك تبدو بشرتك باهتة. ولهذا السبب فإنه من الضروري تقشير البشرة مرتين على الأقل في الأسبوع، ويُفضل استخدام مقشّر كيميائي وليس طبيعي لأن المقشّر الطبيعي يكون قاسياً على البشرة الحساسة.
بعد التقشير اهتمي بترطيب البشرة عن طريق المصل والمرطب.

2- لا تنامي قبل تدليك بشرتك
تدليك البشرة يومياً ليس إجراء ترفيهي، وإنما يحمل فوائد كبيرة للبشرة، فتدليك البشرة يومياً لمدة دقيقتين يحفز بشرتك ويعزز تدفق الدم ويجعلها مشبعة بالأكسجين. قومي بتدليك بشرتك يومياً باستخدام أطراف أصابعك أو أداة تدليك الوجه.

3- اختاري كريم الأساس المناسب
يلعب نوع كريم الأساس الذي تستخدمينه دوراً في إشراقة بشرتك، "إذا كان كريم الأساس غير لامع، فلن تحصلي على التوهج المطلوب، ومع ذلك فأنتِ بحاجة إلى كريم أساس غير ثقيل على البشرة، لذا يوصى باستخدام كريم أساس سائل أو كريمي.

4- استخدمي البرونزر
البرونزر سوف يمنحكِ لمسة من التوهج والإشراق فور تطبيقه على بشرتك باستخدام أصابعك أو فرشاة الدمج. فاهتمي باستغلال البرونزر للحصول على بشرة متوهجة في فصل الشتاء.

5- كرري الترطيب
إذا كانت بشرتك جافة، فقد تبدأ في فقدان الترطيب مع حلول فترة الظهيرة، لذا احرصي على إعادة ترطيبها باستخدام رذاذ الوجه أو المصل.
عدد المشاهدات : ( 1642 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .