دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

للعام الثالث على التوالي .. المركز الأول لـ"الشرق الأوسط" في معيار التأثير لمؤشر Webometric

الراي نيوز - عمّان - حققت جامعة الشرق الأوسط المركز الأول على مستوى المملكة في معيار التأثير (impact) ضمن التصنيف العالمي لمؤشر Webometric Ranking Universities، الصادر عن المجلس العالي للبحث العلمي في إسبانيا.

وفي هذا الصدد، قالت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين إن الجامعة حصلت أيضًا في المؤشر الذي يضم أكثر من 31 ألف موقع إلكترونيّ للجامعات من مختلف بلدان العالم، على المركز الثالث على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة، والمركز السابع على مستوى الجامعات الأردنية كافة وللعام الثالث على التوالي، في حين قفزت الجامعة أكثر من 800 مرتبة خلال عامين في معيار التأثير عالميًا.

بدوره، أشار مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس رائد اللحام، إلى أن قياس هذا التصنيف يأتي عن طريق 3 معايير، هي: معيار التأثير (impact) المتعلق بروابط الموقع، ومعيار الانفتاح (Openness) ، ومعيار التميز (Excellence Rank)؛ إذ إن نسبة ما حققته الجامعة من المعايير المذكورة على التوالي هي: 50%، 10%، و40%.

يُشار إلى أنّ التصنيف العالميّ (Webometrics Ranking University) يهدف إلى تقييم مكانة مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي، وتشجيع المقالات العلميّة المُحكّمة بطريقة المعلومات المتاحة (الوصول المفتوح) على شبكة الإنترنت.

 

عدد المشاهدات : ( 137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .