دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-22

3 نصائح لتحسين نظامك الغذائي قبل زفافك

الرأي نيوز - حتى يكون جمالك استثنائياً في حفل زفافك، يجب أن ينبع الجمال من داخلك ولا يعتمد فقط على المكياج وتصفيفة الشعر، فجمالك يبدأ من تمتعك بصحة جيدة، وهو ما يضع الاهتمام بصحتك على قمة أولوياتك خلال فترة التجهيز لزفافك.

واهتمامك بصحتك يبدأ من نظامك الغذائي، لذا يجب أن تخططي لتحسين نظامك الغذائي خلال فترة التجهيز لزفافك، بحيث يعتمد على الأطعمة الصحية، ويكون خالياً من الأطعمة غير الصحية أو التي قد تسبب لكِ آثار غير محببة مثل الانتفاخات وغيرها.

تابعي القراءة لتحصلي على أهم النصائح لتحسين نظامك الغذائي قبل زفافك.



1- ضعي جدول وجبات أسبوعي
لا تتركي نفسك للحيرة عند اختيار وجباتك يومياً، حيث تشعرين بالملل وصعوبة الأمر بعد فترة قصيرة، فتتناولين الطعام بشكل عشوائي ولا تتمكنين من الالتزام بنظام غذائي صحي.

ضعي جدول وجبات أسبوعي، تخططين فيه لوجباتك طوال أيام الأسبوع، مما يساعدك في التركيز عند اختيار أصناف الطعام، فتصبحين أكثر التزاماً بالأصناف الصحية.


2- راقبي الوجبات الخفيفة
الوجبات الخفيفة قد تخدعك فتتناولين كميات كبيرة منها مما يكسبك بضع كيلوغرامات من الوزن الزائد دون أن تلاحظي، لذا يجب أن تراقبي الكميات التي تتناولينها من الوجبات الخفيفة يومياً.

أياً يجب أن تراقبي أصناف الطعام التي تتناولينها كوجبات خفيفة، فيجب أن تكون أصناف الوجبات الخفيفة صحية، ذات سعرات حرارية منخفضة، وقيمة غذائية عالية، مثل الزبادي، الغرانولا، الحمص، الخضروات الطازجة. وابتعدي عن رقائق البطاطس والمعجنات والمخبوزات والحلوى.



3- حددي حصص الطعام في كل وجبة
تكتفي باختيار أصناف طعام صحي، بل يجب أن تحددي حصص الطعام في كل وجبة، بحيث تشعرين بالشبع، وفي نفس الوقت لا تتناولين سعرات حرارية أعلى من التي يحتاجها جسمك.

عدد المشاهدات : ( 1365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .