دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-20

اين وصل الشناينة في رحلته العلاجية !!

الرأي تيوز -

قال لاعب النادي الفيصلي امين الشنانينة على هامش مباراة فريقه أمام نادي شباب العقبة، والتي أنتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف، أنه اقترب من الوصول إلى منتصف الطريق في رحلته العلاجية ، متمنياً أن يعود بشكل افضل .

 

وأضاف الشنانية للملاعب ان التعادل المخيب أمام شباب العقبة، جاء بسبب فترة التوقف الطويلة في المسابقات المحلية ، والتي بسببها افتقد اللاعبين للانسجام.

 

واشاد الشنانية بالانجاز الكبير الذي حققوه النشامى في بطولة كأس آسيا التي اقسمت في قطر، مؤكداً أن ما فعلوه اللاعبين سيعمل على رفع سع اللاعب الأردني.

 

 

 


عدد المشاهدات : ( 719 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .