دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-29

11.61 مليار دينار قيمة حركات «إي فواتيركم» في 2023

الراي نيوز - وصل إجمالي قيمة حركات نظام الدفع الإلكتروني «إي فواتيركم» خلال العام 2023 إلى 11.61 مليار دينار.

و كشفت الشركة الأردنية لأنظمة الدفع و التقاص من خلال التقرير الذي أعلنته تحت عنوان التقرير الربعي لأنظمة الدفع–الربع الرابع 2023، عن بلوغ قيمة حركات هذا النظام في الربع الأخير من العام الماضي 2.88 مليار دينار.

و في شق متصل، فإن التقرير أظهر تشكيل الربع الثالث من العام 2023 للمقدار الأكبر من إجمالي قيمة حركات نظام إي فواتيركم خلال الفترات الربعية من ذلك العام، و الذي بلغت فيه 2.97 مليار دينار، فيما حل ثانيا الربع الأول بقيمتها البالغة فيه 2.95 مليار دينار، فيما كان الربع الأخير بالمركز الثالث بقيمة الحركات التي وصلت فيه إلى 2.88 مليار دينار، فيما كان بالمركز الأخير الربع الثاني والذي سجل فيه وصول قيمة حركات إي فواتيركم إلى 2.81 مليار دينار.

و استنادا للتقرير ذاته، فإن إجمالي عدد الحركات على هذا النظام وصل في الربع الأخير من العام 2023 إلى 14.83 مليون حركة، و 13.91 مليون حركة في الربع الثالث من ذلك العام. فيما بلغت 11.67 مليون حركة بالربع الثاني، و 12.18 مليون حركة بالربع الأول.

و من الجدير ذكره، أن عدد مستخدمي إي فواتيركم بالربع الأخير من العام الماضي بلغ 4.1 مليون مستخدم. ارتفاعا من 3.93 مليون مستخدم بالربع الثالث، فيما بلغ عددهم في الربع الثاني 3.81 مليون مستخدم، و 3.73 مليون مستخدم بالربع الأول، وفقا للتقرير ذاته. الراي
 
عدد المشاهدات : ( 448 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .