دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-28

انطلاق ملتقى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي في بغداد الأسبوع الحالي

الراي نيوز


يستضيف العاصمة العراقية، يومي الاثنين والثلاثاء، فعاليات ملتقى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي، بحضور اقتصاديين ورجال أعمال وصناعيين ومؤسسات حكومية تمثل البلدين، وفق ما أعلنت وزارة التجارة العراقية.

الوزارة، أكدت في بيان اكتمال الإجراءات الخاصة باستضافة فعاليات الملتقى في بغداد، موضحة أن الملتقى يناقش سبل النهوض بالتعاون والتكامل الاقتصادي بين البلدين وبما يعزز العلاقات الاقتصادية ويحقق التكامل والتعاون في شتى الميادين.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة التجارة، محمد حنون إن الملتقى الذي يعقد برعاية وزير التجارة العراقي أثير الغريري يهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين ويعالج معوقات العمل ويضع لها المعالجات والحلول بما يعزز العلاقات ويحقق التكامل بين تلك المؤسسات وصولا لتحقيق التعاون وزيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي.

وأشار حنون إلى أن الملتقى الذي يقام تحت شعار تكامل سيناقش أوراق عمل وإقامة ورش لتخصصات اقتصادية ومالية ومصرفية، كذلك يشهد افتتاح معرض لفعاليات صناعية للقطاع الخاص في كلا البلدين، ويبحث في الفرص الاستثمارية بين البلدين بما يحقق التكامل الاقتصادي.

وأكد أن وزارة التجارة ممثلة بدائرة القطاع الخاص والجهات المساندة في صندوق دعم التصدير ودائرة العلاقات الاقتصادية عقدت اجتماعا مع الجهة الأردنية المنظمة للملتقى وبحثت معها أوراق العمل التي تعرض في الملتقى وطبيعة الاستعدادات لإنجاحه بما يحقق التكامل والتعاون بين البلدين.

وأضاف حنون أن الوزارة حثت منظمات واتحادات القطاع الخاص العراقي للمشاركة الفعالة بما يعزز علاقة القطاعين ويسهم في تحقيق الشراكات الحقيقية التي تتيح تنفيذ مشاريع استثمارية وتنموية مشتركة.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .