دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-16

زفاف اسطوري لنجل سلطان بروناي - صور


الراي نيوز - تتوجه أنظار العالم إلى دولة بروناي التي تشهد حفل زفاف أسطوري للأمير عبد المتين نجل سلطان بروناي حسن بلقية وأنيشا عيسى كاليبيتش التي أسرت القلوب بأناقتها، إذ انطلق الحفل يوم 7 يناير ويستمر لمدة 10 أيام تشهد خلالها بروناي عدة فعاليات واحتفالات. 

يحظى الأمير عبد المتين (32 عامًا) بشعبية واسعة وكان يعد العازب الأشهر في آسيا إذ يرافق والده السلطان حسن بلقية في عدة زيارات رسمية، وأعلن في أكتوبر الماضي خطوبتة لأنيشا عيسى كاليبيتش (29 عامًا) المعروفة أيضًا باسم أنيشا روزناه بنتي آدم وهي حفيدة المستشار الخاص للسلطان بيهين داتو عيسى، وتعمل رائدة أعمال تمتلك علامة موضة، شركة سياحية، وتربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة.

إطلالات مرصعة بالألماس والذهب 
يشهد الزفاف الملكي في بروناي عدة احتفالات عكست الكثير من تقاليد وعادات الدولة الهادئة التي تعد واحدة من أغنى الدول النفطية في آسيا إذ تنوعت ما بين احتفالات تقليدية آسيوية، احتفالات ملكية، موكب الزفاف، حفل الزفاف، وغيرها. وخلال هذه الاحتفالات على مدار الأيام الماضية، تألقت العروس الملكية بإطلالات متنوعة أكثر ما يميزها هو المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار ضخمة من الألماس والأحجار الكريمة. 

احتفل الأمير عبد المتين وخطيبته آنذاك أنيشا عيسى كاليبيتش يوم الأربعاء الماضي بحفل بودرة تقليدي معروف باسم "استيادات بيربيدك" وهو تقليد في ماليزيا وبروناي إذ تتم مباركة العروس والعريس من أفراد الأسرتين الذين يقومون بوضع العجينة على يد الزوجين، وكان من أكثر الاحتفالات التي جذبت أنظار العالم فقد ارتدت العروس زيًا تقليديًا أحمر اللون، وزينت يديها بعدة أساور كبيرة من الذهب بينما ارتدت غطاء رأس يشبه التاج من الذهب المرصع بالمجوهرات. 

في اليوم التالي شارك الأمير عبد المتين وأنيشا عيسى كاليبيتش في مراسم ختم قرآن منفصلة في مسجد عمر علي سيف الدين في عاصمة بروناي، وخلالها ارتدت العروس إطلالة تقليدية من تصميم تيه فردوس Teh Firdaus، وهو فستان أبيض طويل مع أكمام طويلة وغطاء للرأس يزدان بتطريزات ناعمة، ومنسوج بشكل معقد. 
الإطلالة الأخرى التي لفتت الأنظار بأناقتها كانت خلال استعراض العروس لهدايا العائلة والأصدقاء المقربين إذ ارتدت فستانًا باللون الأبيض من الدانتيل، وطرحة طويلة من الدانتيل من تصميم Teh Firdaus.

تصل احتفالات الزفاف إلى ذروتها بإقامة حفل الزفاف بحضور العديد من الشخصيات الملكية والدبلوماسية وقد أطلت العروس بفستان زفاف أبيض مرصع بالتطريزات بينما ارتدت غطاء للرأس وطرحة مع تاج من الألماس ارتدته من قبل الأميرة عظيمة شقيقة الأمير متين، ولفتت الأنظار بمجوهراتها الساطعة وأحجام الألماس الكبيرة إذ ارتدت قلادة مرصعة بالألماس، وأقراط تتميز بأحجار ماسية كبيرة نقية بقطع الإجاص، واستكمالًا للتفاصيل الأسطورية في حفل الزفاف المترف، حملت العروس باقة أزهار مرصعة بالمجوهرات.

 


عدد المشاهدات : ( 612 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .