دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-14

ندى ازهاري تسلط الضوء عن الصحة النفسية في كنبغيك

الراي نيوز- أطلقت الفنانة المغربية ندى ازهاري اغنيتها الجديدة كنبغيك، و قد لاقت استحسان الجمهور منذ الساعات الأولى من اطلاقها .

تعتبر أغنية كنبغيك هي ثاني أغنية من ألبوم ندى الأول بجزئه الأول وهي من كلمات وألحان ندى ازهاري وتوزيع سليم عمور.

وعن موضوع الأغنية، صرحت ندى ازهاري أنه عند سماع الأغنية لأول مرة، قد يعتقد الجمهور أن هذه الأغنية هي أغنية عاطفية تحكي عن علاقة معقدة أو سامة ولكن الأمر أكثر من ذلك بكثير.

أغنية كنبغيك تصف بالفعل علاقاتنا المعقدة مع أنفسنا لكن بشكل عميق، هنا نسلط الضوء على الصحة النفسية وهذا الموضوع لا نتحدث عنه علنًا، فالكثير منا يعاني في صمت، ويخوض المعركة بمفرده.
تسلط أيضاً هذه الأغنية الضوء على أهمية الانفتاح والتعبير عن مشاعرك، إن مشاركة يأسنا ومعاناتنا يمكن أن يحررنا، فالصمت وحده هو الذي يقتل.

صوت ندى المؤلم سيتركك عاجزًا عن الكلام، وستبقى كلماتها في ذهنك لفترة طويلة بعد انتهاء الأغنية. "كنبغيك" ليست مجرد أغنية، بل هي دعوة للعمل على نفسية أولئك الذين يكافحون من أجل طلب المساعدة ويعانون في صمت، ودورنا جميعًا هو الاستماع إليهم ودعمهم.
عدد المشاهدات : ( 341 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .