دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-14

مهيرة عبد العزيز : قراراتي جريئة والعمر أقلقني

الراي نيوز - بين مرحلتي الشباب والشيب، إرتدت مهيرة عبد العزيز ثوبها الفني الجديد لتطل به على جمهورها بجرأة فنية من نوع خاص؛ فمن خلال شخصية خضرا بطلة أحداث المسلسل التاريخي الضخم " الوعد " والمأخوذ عن سيرة أبو زيد الهلالي الشهيرة الذي بدأ عرض أولى حلقاته عبر منصة ستارزبلاي قبل أيام، تنضم مهيرة عبد العزيز لصفوف نجمات الدراما التاريخية العربية، ومن خلال نواعم نكشف في حوار خاص ماذا قالت مهيرة عن هذه التجربة وكيف إتخذت قرارها بالإبتعاد عن الإعلام خلال الفترة الماضية.

كيف جاء الترشيح لشخصية خضرا وهل شعرتِ بقلق تجاه تقديم الشخصية، خاصة أنك ستظهرين في مرحلة عمرية متقدمة ضمن أحداث المسلسل؟
أود أن أعبر عن سعادتي كثيراً بهذه التجربة الضخمة المشرفة والتي عرفت بها عن طريق بعض أصدقائي في الوسط بعد مشاركتي في مسلسل المنصة، وفي الحقيقة لم أنكر أنه كان لدي تحفظ في بداية الأمر لتقديم شخصية في مرحلة عمرية أكبر مني ولكن وجود عوامل كالقصة، الإنتاج الضخم وفريق العمل المتميز من الكتاب، المخرج، النجوم وكل من شارك في المسلسل بالإضافة إلى عرضه عبر شاشة منصة مهمة جعلتني أتحمس كثيراً للتجربة؛ فالتجربة تستحق المغامرة.

مازالت مهيرة عبد العزيز تخطو أولى خطواتها في مجال التمثيل، فهل كان التحضير لبطولة عمل تاريخي ضخم له تحضيرات مختلفة عن باقي الأعمال التي شاركتِ بها؟
بالفعل، لقد حصلت على تدريبات تمثيل مع acting coach قبل بداية التصوير فالعمل ليس سهلا"، خاصة أنها التجربة الأولى لي بالتمثيل باللغة العربية الفصحى.

وهل وجدتِ صعوبة في تقديم المشاهد باللغة العربية الفصحى ؟
لم تكن الصعوبة في اللغة ذاتها فقد كنت أقدم نشرة الأخبار، والأمر ليس صعباً ولكن الصعوبة كانت في كيف نحولها لمشاعر صادقة من دون أن تتحول المشاهد للمبالغة أو تشبه المشاهد المدبلجة أو أعمال الكارتون.

وماذا عن كواليس التصوير؟
العمل كله تجربة ممتعة كثيراً وإن كان هناك بعض الصعوبة التي وجدناها في التصوير خاصة أن الجو كان شديد البرودة في كثير من المشاهد اليليلة.
أما مشهد هروب خضرا مع طفلها في الصحراء ويهاجمهما "ذئب " كان من المشاهد القاسية والصعبة كثيرا بالنسبة إلي.

هل مهيرة عبد العزيز قرارتها جريئة أم تعتبر نفسها محظوظة ؟
الإثنان معا فأنا محظوظة ليشاهدني الجمهور في أولى خطواتي بدور بطولة هام بهذا العمل الضخم ولكنني جريئة أيضاً في أن أقدم شخصية خضرا في بداياتي بالتمثيل، ولكن أرى أنه لا بد أن أكون جريئة ومغامرة أيضاً في بداية خطواتي التمثيلية؛ وهو ما فعلته في بداياتي في مجال الإعلام أيضاً، ففي البداية يمكننا أن نقدم تجارب فيها نوع من الجرأة بإختياراتنا.

بحديثنا عن الإعلام، هل قرارك بالتمثيل أبعدك كثيراً عن الإعلام؟
منذ عام 2020 أخذت قراري بالتوقف عن الإعلام تماماً والتركيز على مجال التمثيل وإن كان الجمهور لم يشاهد كل تجاربي في التمثيل حتى الآن، إلا أنني قدمت أكثر من عمل ولكنهم قيد العرض، وأعتبر أيضاً هذا القرار به الكثير من الجرأة وإن كان يمكن أن أعود للإعلام ولكن بعد أن أثبت خطواتي في مجال التمثيل، فأقوم حالياً بالتركيز على ذلك ، خاصة أنني أتلقى الكثير من العروض خلال الفترة الحالية.

عدد المشاهدات : ( 323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .