دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-14

بسمة: ابتعدت عن الفن بسبب أحلى حاجة في عمري

الراي نيوز -
اعترفت الفنانة بسمة، أن فترة غيابها عن الوسط الفني خصمت الكثير من رصيدها، وأكدت بالوقت نفسه أنها غابت بمحض إرادتها، ولو عاد بها الزمن ستتخذ القرار نفسه، وأشارت إلى أنها تتعامل حالياً مع مسيرتها الفنية وكأنها تبدأ مشوارها الفني من أول وجديد؛ لأن البعيد عن العين بعيد عن القلب.

بسمة: البعيد عن العين بعيد عن القلب
وأضافت بسمة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني: "مهنة الفن شغلانة قاسية جدًا وفيها حتة البعيد عن العين بعيد عن القلب، وأنا بعدت فترة عشان ظروف تخصني وليها علاقة باختياراتي ومش ندمانة عليها ونتيجتها كانت أحلى حاجة في عمري".

وأضافت بسمة: "لما رجعت التمثيل اتعاملت إني ببتدي من أول وجديد ومينفعش أتكبر على إني ببدأ من الأول.. أرجع والناس تفتكرني براحة، ومينفعش يرجع يقول أنا زهقت وأنا في المكانة اللي كنت فيها لا أنا على أرض الواقع".

تابعي المزيد: بسمة: غير مهتمة بمكان اسمي على التتر.. المهم المحتوى

بسمة: "اختياراتي لن أغيرها حتى إذا عاد بي الزمن"
وتابعت: "وهي اختياراتي التي لن أغيرها حتى إذا عاد بي الزمن؛ لأن نتيجتها كانت أحلى شيء في عمري، وعندما قررت العودة تعاملت مع الأمر أنني أبدأ من جديد؛ لأنه أنا الذي أخذت قرار باتخاذ خطوات للخلف".

واستكملت: "لذلك أردت أن أجعل الجمهور يثق في من جديد، ومينفعش أرجع وأحط رجل على رجل وأقول إني كنت في مكانة معينة، ولازم أكون واقعية ورجلي على الأرض حتى لو أحلامي في السماء، وهارجع لمكانتي قبل ما أبتعد عن التمثيل، ولكن مع الوقت بعدما يثق بي الجمهور من جديد".

العرض الخاص لمسلسل وبينا ميعاد 2
واحتفل أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2، بالعرض الخاص للعمل، بحضور كل من: الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، أميرة أديب، تسنيم مطر، أسامة الهادي، والفنان الشاب علي السبع، وعدد من الفنانين الشباب الذين شاركوا في العمل.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2
شارك بطولة مسلسل وبينا ميعاد 2، كل من: الفنانة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف ماجد الكدواني، أميرة أديب، تسنيم مطر، يوسف إبراهيم، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .