دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-13

آيتن عامر بأول تعليق على إطلالتها المثيرة

الراي نيوز - كشفت الفنانة آيتن عامر عن مفاجأة تتعلق بإطلالتها التي أثارت الجدل مطلع العام الجاري، مؤكدة أن الصورة قديمة ونسيت نشرها، وتذكرتها بالمصادفة ونشرتها ولم تتوقع أن تثير كل هذا الجدال وتتصدر الترند، وأكدت أيتن أن الفستان "غير مثير” بالشكل الذي يتحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت آيتن عامر في تصريحاتها مع برنامج «سينماتك»: «مش حاسة أن الفستان مثير للجدل بالشكل ده، وده كان فوتو سيشن قديم وكنت ناسياه، ومفيش حاجه مثيرة للجدل أو يستحق هذه الأزمة.
وتصدرت أيتن عامر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ليلة اليوم الأخير للعام 2023 بعدما نشرت صوراً جديدة لها، عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بإطلالة لافتة، حيث ظهرت مرتدية فستاناً باللونين الأحمر والأبيض، مع تسريحة شعر كلاسيكية وماكياج بسيط ملائم للإطلالة.
وتعاقدت النجمة أيتن عامر مع زوج شقيقتها المنتج محمد فوزي، للمشاركة ببطولة مسلسل "بدون مقابل” للنجم هاني رمزي، تمهيداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويضم العمل عدة نجوم من بينهم منة فضالي، أيمن عزب، بجانب كلّ من هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومحمد أبو داوود والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.
ويُجسد هاني رمزي، خلال الأحداث دور ضابط، يُكلف بإحدى المهام، ويعمل على حلها خلال الأحداث، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُبرز العمل جهود المواطنين في التضحية لبلادهم دون مقابل.

 

 
عدد المشاهدات : ( 395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .