دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-13

هشام ربيع يعلق على انفصاله عن المطربة بوسي ويرفض الكشف عن السبب

الراي نيوز - في لقاء على شاشة القاهرة والناس، ببرنامج "إزاي تعمل فلوس؟”، رد مصفف الشعر الشهير هشام ربيع لأول مرة على وقوع الطلاق بينه وبين المطربة بوسي ،قائلًا: "الطلاق وقع منذ شهرين، ولكن الكلام على السوشيال ميديا عن الخلافات غير صحيح، فما ينشر على السوشيال ميديا يكون 10% منه صحيح والباقي شائعات وأمور غير حقيقية”.
وتابع طليق بوسي: "أن السبب في هذه الأخبار هو الرغبة في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وهذا أكثر ما يشعرني بالضيق من السوشيال ميديا، وهي قول أمور غير حقيقية”.
وأكمل هشام ربيع حديثه: "أن مثل هذه الشائعات تسبب في أثر نفسي كبير، وبسبب ذلك قرر الابتعاد عن السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك وإنستغرام”، وبسؤاله عن سبب الانفصال، رفض الإجابة على السؤال، قائلاً: "هي صفحة واتقفلت”.
وقال هشام ربيع إن العلاقة مع بوسي الآن جيدة، فهما مازالا أصدقاء، قائلاً: ” مازلنا أصحاب مفيش مشاكل بينا، آخر مرة كان في تليفون بينا في راس السنة كنت بعيد عليها، المشكلة إن السوشيال كبرت الموضوع”.
وواصل حديثه قائلاً: "ممكن منفعش إننا نكون أزواج ولكن ممكن جداً ننجح في إننا نكون أصدقاء”، مؤكداً على عدم وجود أي خلافات أو محاكم بينهما، وعن بوسي نفسها قال: "هي سيدة محترمة تعشق عملها، وكنت معجباً بشدة بمدى إخلاصها لعملها”.
وكانت قد احتفل النجمة بوسيى ومصفف الشعر هشام ربيع بحفل زفافهما في 23 من مايو 2022، بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل،وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

عدد المشاهدات : ( 155 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .