دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-10

فرح الزاهد : إسعاد يونس «عرابتي» وبكيت من قلبي

الراي نيوز - التقت كاميرا «نواعم» بالنّجمة الشابة فرح الزاهد، خلال وُجودها على «الريد كاربت» للعرض الخاص لفيلم «عصابة عظيمة»، حيث حَرِصت على شكر الجمهور الذي تَوافَد بكثرة للقاء نجومه، كما أَبدَت امتنانها بتواجدها ضمن كوكبة من أبرز نجوم الكوميديا بمصر.

فرصة سينمائية
قالت فرح الزاهد عن عَمَلِها مع إسعاد يونس في فيلمها الجديد: «إنّي مُمتَنّة وسَعيدة بالعمل مع نَجمة كبيرة كالفنانة إسعاد يونس، بالإضافة لتوافر فرصة سينمائي مهمة كهذه في بداية مِشواري، إذ تَعَلّمت منها الكثير على المستوى الشخصي والمهني، حيث أعتبرها مثلي الأعلى وعَرّابتي، بالإضافة للمخرج وائل إحسان».

محظوظة
وتابعت الزاهد: «العمل مع أهم نجوم الكوميديا في مصر في تجربة سينمائية فكاهية كهذه هو أمر مهم، وسأظل متذكرة إياها على الدوام»، وأشارت: «أعد نفي من المحظوظين بهكذا تجربة».

بكيت من قلبي
أشارت فرح إلى كواليس العمل، قائلة: «كانت أحلى كواليس، ومليئة بالضحك. وفي آخر يوم تصوير بكيت بشدة لأن محطتي هنا انتهت، إذ إنّها المَرّة الأُولى التي أَبكي فيها من قلبي هكذا، وكنت سعيدة جداً بالعمل معهم».

نصائح إسعاد
فيما أفصحت فرح عن أبرز نصائح إسعاد يونس لها، لتقول: «استفدت من العديد من النصائح والخبرة الحية التي نقلتها إلي حتى أطور من نفسي وأستمد بما لدي من ملكات فنية. فأحمد لله على هذا المجهود الكبير الذي تم بذله في الفيلم برفقة زملائي النجوم».

فيلم جديد
كشفت فرح أيضاً عن أمنيتها وطموحاتها في مجال الفن، لتقول: «لدي طموحات وأحلام أريد تحقيقها الفترة القادمة، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، حيث أريد التمثيل مع نجوم كثر جداً. وهناك فيلم سينمائي جديد تعاقدت عليه، وأجهز له قريباً، وسيتم الإعلان عنه في حينه».

 


عدد المشاهدات : ( 336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .