دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

سوسن بدر: الحب يأتي صدفة ولا أرفض الزواج

رم - عَبّرت النّجمة سوسن بدر عن اشتياقها للفَنّان عادل إمام الذي شاركته العديد من الأعمال الفنية، مُوَجّهة إليه رسالة بدوام الصحة والمحبة له ولأسرته في بداية عام جديد، وذلك خلال حلولها ضَيفة في إحدى حَلَقات برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي.

الزعيم «أستاذ» الجميع
فيما حَرَصَت بدر خِلال اللقاء على توجيه رِسالة للزعيم عادل إمام مع بداية العام الجديد، الذي وصفته بـ«أستاذ» الجميع، مشيرة إلى أنّه علّمها وغيرها من زملائها طول الوقت تاركاً تراثاً فنياً كبيراً تفخر به، كما تعلمت منه أيضاً الإنسانية والفن، مشيدة بموهبة «إمام» في المسرح والسينما.

الحب صدفة
وعن الحب، أشارت سوسن بدر إلى أنّه «احتياج إنساني» لكل شخص بأن يشعر بالحب ممن حوله، سواء حب الناس والأهل لبعضهم أو حب الحبيب، كما أشارت إلى أنّها لا تُخَطّط للزواج في الوقت الحالي، حيث لا تعتبره ضمن أحلامها ولا أولوياتها، لكنّها لا ترفض في الوقت نفسه «الحب» أو الزواج «إذا جاء في الوقت المناسب». فيما أكدت بدر، خلال اللقاء، أنّها لا تعتبر الزواج في أيّ سن عيباً أو حراماً، لأنّ «الحب يأتي عن طريق الصدفة» في بعض الأحيان.

المسرح والكوميديا
أمّا العَام الجديد الذي حَلّ علينا، فأشارت إلى أنّه عام مميز على المستوى الشخصي، بسبب دخول أحفادها التعليم الجامعي، وهي تتواصل معهم بشكل دائم وخلال أوقات دراستهم. وعلى المستوى الفني والمهني تمنت تقديم عمل كوميدي، إضافة إلى العودة للمسرح المصري،إذ أصبحت تميل لتجسيد الشخصيات التي لا تشبهها والبعيدة عنها، وذلك يجعلها تشعر بالسعادة بما تقدمه.

وعلى صعيد الدراما، شاركت سوسن بدر في دراما رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال» بشخصية «زهيرة» التي وصفتها بأنّها من أقرب الشخصيات لقلبها.

سينمائياً، تنتظر بدر عرض فيلم «آل شنب»، تجارياً، وذلك بعد عرضه في مهرجان الجونة ضمن فعاليات الدور السادسة التي انتهت الشهر الماضي، فيما تشاركها البطولة لبلبة، هيدي كرم، ليلى علوي، أسماء جلال، خالد سرحان ومحمود البزاوي، إذ تناقش قضية الإرث وتجمع العائلة والأحفاد خلال أيام عزاء شقيق، فيما تتخلله العديد من المواقف الكوميدية العديدة.

 


عدد المشاهدات : ( 283 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .