دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

الكشف كواليس رحلة مهيرة عبد العزيز التاريخية

الراي نيوز - بموسم جديد من مسلسل الوعد، تشارك مهيرة عبد العزيز ببطولة العمل بشخصية مختلفة ستفاجىء بها الجمهور خلال أحداث المسلسل، ومن خلال نواعم نكشف كواليس خاصة بالمسلسل والذي سيبدأ عرضه بـ11 الحالي عبر شاشة منصة ستارزبلاي .

ولادة أبو زيد
يجمع هذا المسلسل الذي يضم نجومًا من جميع أنحاء المنطقة بين مواهب متنوعة، بدءًا من النجم السعودي عبد المحسن النمر، بالإضافة إلى مهيرة عبد العزيز التي إنضمت لأحداث الموسم الجديد، نضال نجيم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، مريم زعايمي، أحمد سرور، خالد نجيم، محمد الهاشم، وشيلاء سبت.
تدور أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1149 و 1185 ميلادي، إذ يحكي قصة اللعب بين القدر المحيط بالمعركة الكبرى بين أبو زيد ووالده رزق بن نايل على مدى سبع ليالٍ، فتشكل نقطة التركيز في القصة.
عبر هذه الليالي، نشاهد كل شيء بدءًا من ولادة أبو زيد، ونفيه ونفي والدته، ومرحلتي طفولته وشبابه، حتى يعود إلى بني هلال لمحاربة والده بدون علمه.
يتوازى ذلك مع أحداث تقع في الوقت نفسه في نجد، حيث يعيش بني هلال، وفي تونس، حيث يتواجد الزناتي.

عمل إستثنائي
وتعليقا على هذا العمل الاستثنائي، قال المنتج ياسر فهمي في تصريحاته الخاصة عندما تصاغ القصص الملهمة بلغة بصرية عالية الحساسية ..وعندما يكون
البذخ فنيا في صياغة الجمال وعندما يتوفر الحاضن لكل هذا الابداع تصنع الروائع الخالدة. الوعد، محتوى فني رائع
وSTARZPLAYهي منصة
وأضاف طوني صعب، نائب الرئيس الأول للمحتوى والشراكات الاستراتيجية في

STARZPLAY، بحماس عن مسلسل الوعد
يسعدنا أن نستقبل العام الجديد بهذا الإنتاج الذي يستعرض مواهب عربية وقصصاً مقتبسة من ثقافتنا الغنية.
فالمسلسل ليس مجرد عمل درامي وإنما رحلة غامرة تأخذنا عبر التاريخ، إذ يستكشف جزءاً من التاريخ العربي بجودة بث عالية ، هدفنا هو تقديم محتوى مصمم خصيصًا ليناسب جمهورنا المختلف.
هذا وعلمت نواعم أن المسلسل سيتم عرضه عبر أربعة مواسم متتالية خلال الفترة المقبلة.

عدد المشاهدات : ( 377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .