دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

تكنولوجيا معلومات " الشرق الأوسط" تنظم مسابقة البرمجة الأولى (ITPC)

الراي نيوز

عمّان - نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط مسابقة البرمجة الأولى (ITPC) لطلبتها.
وتهدف هذه المسابقة الى تدريب الطلبة على خوض تجربة حل المشكلات باستخدام العديد من لغات البرمجة، وتمكينهم من التعامل مع تراكيب البيانات والخوارزميات المناسبة لمعالجة المشكلات التقنية.  
وفي هذا الصدد قال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عدي المعايطة إن هذه المسابقة تأتي في خضم التطور المتسارع لتقنيات ولغات البرمجة، حيث جاءت المسابقة انطلاقاً من حرص الجامعة في تأهيل طلبتها على كل ما هو جديد في عالم البرمجة وتوفير مختلف السبل والأساليب التي تضمن وصولهم الى مستوى من الاحترافية والارتقاء بطرق التفكير لديهم في حل المشكلات التكنولوجية التي قد تواجههم في مسيرتهم العلمية والعملية ضمن فترة قياسية.
 
من جانبه، أكد رئيس قسم علم الحاسوب الدكتور محمد الحوارات على أن مسابقة البرمجة (ITPC)  والتي تأتي بنسختها الأولى على مستوى الجامعة ، قد جاءت على غرار مسابقة (ACM ICPC) العالمية، ومسابقة  (ACM ACPC) العربية، وكذلك مسابقة (JCPC) والتي تقام على مستوى الجامعات الاردنية، مشيراً إلى أن مثل هذه المسابقات ساهمت في توظيف العديد من الطلبة في كبرى الشركات التقنية بمجرد المشاركة والتميز فيها، وذلك لأهميتها في عالم البرمجة والتقنيات الحديثة.
عدد المشاهدات : ( 464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .