دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

الإعلامي الدكتور البدري من “الشرق الأوسط”… المركز الأول في قائمة الإعلاميين الأكثر تميزًا

الرأي نيوز


عمّان – تمكن عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط، الإعلامي الدكتور هاني البدري من الفوز بالمركز الأول في قائمة الإعلاميين الأكثر تميزًا خلال العام 2023.

جاء ذلك بعد إجراء الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع أكاديمية الإعلام المتكامل في دولة الكويت، ومجلة الإعلامي العربي، بإجراء استفتاء مفتوح حظي بمشاركة أكثر من 6 آلاف مشارك من مختلف أرجاء الوطن العربي.

وفي هذا الصدد، قالت الأمانة العامة للملتقى الإعلامي العربي إن هذا التكريم يأتي تتويجًا للجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور البدري من أجل دفع العمل الإعلامي إلى مستويات جديدة من التكامل، والمهنية، والأخلاقية، والمسؤولية، مضيفةً أنه كان واضحًا للغاية جدية الدكتور البدري في إحداث فرقٍ ملموس يمكنه ملاحظة مدى تأثيره على الساحة الإعلامية.

بدوره، أكد الدكتور البدري اعتزازه بهذا التكريم العربي المُقَدر من هيئة إعلامية عربية كبيرة لها قيمتها ودورها الكبير في إطلاق فضاءات العمل، والإنجاز، والإبداع للإعلام العربي، مشيرًا إلى أن هذا التكريم العربي الكبير لم يكن ليتحقق لولا الجمهور الذي يًقدر دور الإعلام ورسالته.
عدد المشاهدات : ( 256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .