دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-06

يسرا تعوض غيابها عن دراما رمضان

الراي نيوز - تعوض النجمة المصرية، يسرا، غيابها عن جمهورها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، عبر حضورها درامياً وسينمائياً، خلال شهر يناير الحالي.

وكانت يسرا قالت، في تصريحات صحافية، إنها تغيب عن الموسم الرمضاني، رغبة منها في الراحة هذا العام، بعدما حافظت على وجودها في دراما رمضان منذ عام 2020، فقد قدمت مسلسلاً درامياً في كل موسم رمضاني، هي: «خيانة عهد»، و«حرب أهلية»، و«أحلام سعيدة»، و«1000 حمدلله على السلامة»، منذ عام 2020، وحتى عام 2023، على التوالي.

مسلسل «روز وليلى»:
اعتباراً من 11 يناير الحالي، يبدأ عرض مسلسل «روز وليلى»، الذي يتناول مجموعة من المواقف والأحداث والحكايات التي صنفت بـ«الكوميديا السوداء»، كما لا يخلو العمل من مشاهد الأكشن والتشويق والمغامرة. وتؤدي بطلتا المسلسل دور محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما بهدف كشف عملية احتيال محتملة لأحد المصارف الكبرى، ويقع على عاتقهما كشف هذه العملية، وكيفية التخطيط لها.

ومع بدء مهمتهما ونقص خبرتهما، تقع هاتان المحققتان «روز» (يسرا)، و«ليلى» (نيللي كريم)، في مشاكل عدة تصل إلى تعريض حياتهما للخطر، وتبدأ أحداث المسلسل بالتشويق، وتتغير اتجاهاته فتبدأ بطلتا العمل محاولة إنقاذ حياتهما.

وكان المسلسل قد تم الانتهاء من تصويره قبل عام كامل، قبل أن يتم طرح حلقاته العشر على إحدى المنصات الرقمية.

فيلم «ليلة العيد»:
في سياق متصل، أعلن المنتج أحمد السبكي أن موعد عرض فيلم «ليلة العيد» من بطولة يسرا، سيكون بتاريخ 25 يناير الحالي. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب يسرا، كل من: عبير صبري، وسيد رجب، وريهام عبدالغفور، ومايان السيد، ومحمود حافظ، ويسرا اللوزي، وسميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي في الفيلم، وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويتناول العمل أنواع العنف والقهر، التي تتعرض لها المرأة في المجتمع، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدداً من الحكايات المتصلة، وتجسد يسرا ضمن أحداث العمل شخصية امرأة تتعرض للعنف الزوجي، ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل ستتعرف على قصص أبطال الفيلم.

وسبق أن عبرت يسرا عن سعادتها بالتعاون مع نيللي كريم، التي وصفتها بأنها واحدة من أهم فنانات جيلها، كما يعتبر مسلسل «روز وليلى» التجربة الأولى للفنانة يسرا مع المسلسلات الدرامية القصيرة. وخاضت يسرا أول تجربة درامية كوميدية، خلال شهر رمضان قبل الماضي، ببطولة مسلسل «أحلام سعيدة»، رفقة غادة عادل، ومي كساب.

زهرة الخليج

 
عدد المشاهدات : ( 374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .