دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-04

ليلى علوي بـ«الصندوق الأحمر» في موسم الرياض

الراي نيوز - تخوض النجمة ليلى علوي تجربة مسرحية جديدة بعد سنوات طوال من الانقطاع عن المسرح، وذلك من خلال عَرض مسرحيتها الجديدة «الصندوق الأحمر».



غياب عن المسرح
مسرحية «الصندوق الأحمر» التي تُقَدّم ضِمن فَعالِيات موسم الرياض على خشبة مسرح محمد العلي بالبوليفارد سيتي، تُمَثّل أوّل عودة للنجمة ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غيابها 27 عاماً عن المسرح، إذ كان آخر أعمالها المسرحية، مسرحية «الجميلة والوحشين»، التي تم عرضها عام 1996.



طبيبة نفسية
تدور أحداث مسرحية «الصندوق الأحمر» في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تُواجِه تَحَدّياً في مشوارها المهني، وذلك عندما يُطلَب مِنها مُتابَعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فحينها تحاول فَصل مَشاعِرَها العَاطِفِيّة عن عملها واحترافيتها المهنية.

يشارك في بطولة العرض المسرحي بجانب ليلى علوي كل من بيومي فؤاد، ميمي جمال، طارق الإبياري، سليمان عيد، رنا رئيس، نور إيهاب، مروة عبد المنعم، وإخراج طارق الإبياري.



«مقسوم»
سينمائياً، تنتظر النّجمة ليلى علوي عَرض أحدث أعمالها السينمائية، فيلم «مقسوم»، الذي انتهت من تصويره مؤخراً، والذي سيتم عرضه في السينمات منتصف الشهر الجاري. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، إذ تقدم فيه ليلى شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كَوّنت فِرقة موسيقية مع (شيرين رضا وسماء إبراهيم) في التسعينات، فيما يشارك في البطولة أيضاً سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن إخراج كوثر يونس.


«آل شنب» ومواقف كوميدية
على الجانب الآخر، شاركت ليلى علوي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة للدورة السادسة لمهرجان الجونة ببطولة فيلم «آل شنب»، الذي تدور أحداثه في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في مراسم الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد ومن خلال التجمع العائلي الكبير الذي يضم أربع شقيقات وأبنائهن وأحفادهن، تنفجر المواقف الكوميدية بينهم. ويشارك في بطولة الفيلم مع بطولة ليلى علوي، كل من لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

كان آخر أعمال ليلى علوي فيلم «شوجر دادي» وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد ومحمد محمود.

 


عدد المشاهدات : ( 429 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .