دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-04

هيفاء وهبي تدخل أرض جهنم

الرأي نيوز- تعود النجمة هيفاء وهبي لزمن التسعينات قبل أكثر من 30 سنة، إذ تخوض بطولة فيلم جديد مع كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، ويحمل الفيلم اسم «أرض جهنم».

الفيلم الجديد الذي بدأت هيفاء تصويره مؤخراً، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق مع الكثير من المواقف الكوميدية الطريفة، إذ سيتناول جزءاً من فترة التسعينات، وستكون شخصية وهبي جديدة ومختلفة عليها.

فيما أشار مُنتِج الفيلم أنور البعثي، وفق تصريحات إعلامية، إلى أن تصوير الفيلم سيستغرق فترة ما بين 4 و6 أشهر، خاصة أنّ التصوير سيكون في عدة دول منها مصر، لبنان وفرنسا، ومن المقرر عرضه بمصر والدول العربية في نهاية 2024.

فيلم «أرض جهنم» بطولة النجمة هيفاء وهبي، الى جانب عبير صبري، عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد. تأليف عمر عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي وإنتاج وإشراف وليد البعثي.

يشار إلى أنّ هيفاء وهبي قد شَوّقت مُتَابِعيها لعمل سينمائي جديد، إذ نَشَرت صورة من تعاقدها على الفيلم ظهرت فيها برفقة المخرج مرقص عادل، وأشارت إلى أنّ هناك الفيلم الجديد من تأليف هيثم سعيد، معلنة بدء تحضيراته، وسيدور في إطار فكرتين إحداهما رومانسي كوميدي، والأخرى أكشن، فيما أكدت أنّ الفكرتين تشكلان مفاجأة للجمهور.

على الجانب الآخر، تواصل هيفاء وهبي تصوير فيلم «جوري»، الذي تَدُور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك فيه كل من بيومي فؤاد، توني ماهر، محمود الليثي، نانسي صلاح، وكريم عفيفي، ومن المقرر الانتهاء من تصويره قريباً وعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

 
عدد المشاهدات : ( 357 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .