دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-31

غرفة تجارة عمان تكرم عددا من موظفيها

الرأي نيوز


كرمت غرفة تجارة عمّان عدد من موظفي الغرفة بمناسبة انتهاء مهام عمل بعض الزملاء ومغادرتهم 

للبيت التجاري الآمن، وتقديرا من الغرفة لما اسهموا به طوال فترة خدمتهم، وتكريم عدد اخر من الموظفين عرفانا بعطائهم المتميز وجهودهم المخلصة والتزامهم وأعوام خدمتهم الطويلة.

وأشاد رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق بجهود الزملاء الذين غادروا عملهم خلال سنوات خدمتهم في الغرفة، معرباً عن شكره وتقديره بما قدموه خلال تلك الفترة والتي تزيد عن خمسة وعشرين عاما، متمنيا لهم الخير في مواقع أخرى مستقبلا.

وقال الحاج توفيق خلال التكريم الذي حضره امين الصندوق في الغرفة خطّاب البنّا، ان التكريم يأتي ضمن إطار تقدير الجهود المبذولة وتشجيع الأداء المتميز، وبهدف تسليط الضوء على الإنجازات والتفاني الذي اظهره الموظفون في تحقيق رؤية ورسالة الغرفة.

واكد ان التكريم رسالة من الغرفة لتشجيع موظفيها على مزيد من العطاء والانتاج، وأعرب عن امتنانه الكبير للفريق العامل، مؤكدا أهمية دورهم في تحقيق اهداف وواجبات الغرفة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بجودة العمل.

من جهته، أشار البنّا إلى أن هذا التكريم يعكس التفاني والاجتهاد الذي يبذله الموظفون في خدمة الغرفة واعضاء الهيئة العامة، مؤكدا على التزام مجلس الادارة بتقديم الدعم الكامل للموظفين وتوفير البيئة الملائمة للتطوير المستمر، داعيا الى المزيد من العمل والعطاء.

وجرى خلال تلك المناسبة تكريم الزميلة هدى البو والزميل طارق عفانه لانتهاء خدماتهما بعد ان امضيا اكثر من 25 عاما في الغرفة، فيما جرى تكريم كل من نائب المدير العام بشار مقبل، ورئيس قسم العضوية محمد ابو قبيطة، والموظفين في وحدة الموارد البشرية والخدمات المساندة قيس ربيحات وطارق العكايلة ويزن القيسي، لعطائهم المتميز
وجهودهم المخلصة خلال سنوات خدمتهم التي امتدت بين 5 الى 25 سنة .

وتخلل التكريم الذي حضره المدير العام للغرفة هشام الدويك، تقديم الشهادات التقديرية والجوائز والدروع التذكارية للموظفين.

بدورهم عبر الموظفون عن شكرهم وامتنانهم للدعم الذي يحظون به، والتفاؤل بمستقبل يحمل المزيد من النجاحات والتفوق، فيما شكر الزملاء المغادرين مجلس الادارة الغرفة والادارة العليا على الدعم والتقدير الذين حظيوا به خلال فترة عملهم.


 

 
عدد المشاهدات : ( 705 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .