دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-30

"اغتنم الفرصة وغير العالم" .. نصيحة روسية لإيلون ماسك

الراي نيوز- قبل أشهر معدودة من الانتخابات الأميركية، دعا نائب مجلس الدوما عن منطقة القرم ميخائيل شيريميت رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك إلى عدم تفويت الفرصة التاريخية الموجودة أمامه والإسراع في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة.

وصرح شيريميت لوكالة أنباء "نوفوستي" بأن ماسك سياسي فطن سليم العقل ورجل أعمال محترم، ومن أجل محاولة تغيير عالمنا غير المكتمل إلى ما هو أفضل، ليست هناك حاجة للإطناب بقصص إخبارية ليس لها أي أثر يذكر على الوضع الدولي، وإنما لاستغلال الفرصة التاريخية، وإظهار شخصيتك، وصرح عن طموحاتك وترشح لرئاسة البلاد.. الولايات المتحدة".

وبحسب رأي النائب الروسي يمتلك ماسك فرصة لإعادة "الحلم المسروق إلى الولايات المتحدة غير الديمقراطية"، وأكد: "أنا واثق من أن صوته ومقترحاته للسلام ستحظى بدعم الشعب الأميركي وستلاقي صدى وآذانا مصغية في جميع أنحاء العالم".

**"خطة ماسك"

يذكر أن الملياردير ديفيد ساكس كتب في وقت سابق على حسابه في موقع "إكس" أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن ترغب الآن في دراسة الخطة التي اقترحها ماسك في وقت سابق بشأن أوكرانيا.

من جهته، قال رجل الأعمال ماسك إنه لو تم اعتماد الخطة التي اقترحها هو عام 2022، لكان من الممكن تجنب وقوع المزيد من الضحايا.

هذا وتتضمن خطة ماسك "إعادة التصويت في المناطق التي انضمت إلى المكون الروسي على أن تتم تحت إشراف الأمم المتحدة" (مناطق دونباس وخيرسون وزابوريجيا)، والحفاظ على شبه جزيرة القرم "كجزء رسمي من روسيا الاتحادية، كما كانت منذ في عام 1783"، وتقديم ضمانات من أجل موارد المياه والإمدادات إلى شبه جزيرة القرم، بالإضافة إلى تأكيد الوضع المحايد لأوكرانيا.

وكالات
عدد المشاهدات : ( 790 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .