دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-23

تجارة عمّان تدعو تُجّار العاصمة للتحوّط تحسباً للظروف الجوية

الراي نيوز - عمان - دعت غرفة تجارة عمّان أصحاب الشركات والمؤسسات والمحال التجارية في العاصمة عمان وبخاصة في وسط البلد إلى أخذ الحيطة والحذر تَحسّبا للظروف الجوية المتوقع أن تؤثر على المملكة خلال الايام المقبلة، حفاظاَ على سلامتهم والعاملين لديهم وممتلكاتهم.
وناشدت الغرفة في بيان اليوم السبت التُجّار، التعامل بجدية فيما يصدر عن دائرة الأرصاد الجوية والدفاع المدني وأمانة عمّان الكبرى والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات من تحذيرات وإرشادات تتعلق بالظروف الجوية المتوقعة لتلافي وقوع اية حوادث تلحق الضرر بالممتلكات.
واكدت ضرورة تقيد الُتجّار بالإرشادات التوعوية من مختلف الجهات المعنية التي تصدر خلال الظروف الجوية، حفاظا على الأرواح والممتلكات، ولتلافي تعرض منشآتهم وأعمالهم للمخاطر ولحوادث عارضة تكبدهم خسائر مالية.
وطالبت الغرفة التُجّار باتخاذ الاحتياطات الوقائية في تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية، وعدم تخزين البضائع بكميات كبيرة في هذه المستودعات مستودعات، ورفع عتبات المحال التجارية بارتفاع مناسب عن مستوى الرصيف لضمان عدم تدفق المياه إلى داخلها قدر الإمكان.
وبينت ان الالتزام بالارشادات والتعليمات يساعد في تقليل الاضرار التي قد تنجم عن وقوع حوادث خلال الظروف الجوية المتوقعة وتسهم في حماية الممتلكات، مطالبة بعدم ترك البضائع بالمناطق المنخفضة.
ودعت الغرفة التُجّار بعدم التردد بالاتصال مع رقم طوارىء الامن العام (911) او مركز الاتصال الموحد ( 102 و 117180 ) في امانة عمان الكبرى، وعددم التردد بالتواصل مع الغرفة على الخط الساخن 064001400 – 080000777 او رقم الواتس اب 0790605060، في حال احتياجهم لأي خدمة.

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 398 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .