دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

"عمارة وتصميم الشرق الأوسط" تشارك طلبتها المستجدين رحلة تفوقها في روما

الراي نيوز


عمّان – شارك عميد كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أيمن عواد طلبة الكلية المستجدين رحلة تفوقها في العاصمة الإيطالية روما، عندما سطرت طالبات إنجازًا يبعث على الفخر بتفوقهن على 5 جامعاتٍ عالمية، من خلال مشروعهن في مجال التصميم البارامتري، الهادف إلى تحسين جودة البناء الحضري في محيط جامعة سابيانز الإيطالية. 

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عواد بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمعٌ من الطلبة، إن الكلية تعد بمثابة أرضٍ خصبة للابتكار المعماري، ما دفع بإبداعات الطلبة وجماليات تصاميمهم التي تتحدى المعايير التقليدية، مضيفًا أن العديد من مشاريع طلبة الكلية نجحت في إعادة تعريف المشهد البصري للمدن والمجتمعات، خاصة تلك المتمحورة حول مشاريع التصميم الجرافيكيّ والداخلي على حدٍ سواء.

وبيّن الدكتور عواد أن الكلية تدرك تمامًا مسؤولياتها المجتمعية، من خلال تشجيع طلبتها على إنشاء مساحات لا تخدم الأغراض الوظيفية فحسب، بل تسهم أيضًا بشكلٍ إيجابي في رفاهية الأشخاص الذين سيسكنونها، موضحًا أن الكلية تساهم بشكل كبير في دفع المعرفة الهندسية، ومنحها القدرة على تحليل التحديات المعاصرة، ومدارس فلسفات التصميم. 

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور الخزاعله إن العمادة تهتم ببناء أفراد متفوقين أكاديميًا، ويواصلون طلب المعرفة النقية، ويتكيفون مع الظروف المتغيرة، ويساهمون بشكل هادف في بناء المجتمع، ما يعني تأسيس الأفراد الملتزمين بحياة مليئة بالفضول الفكري، والنمو الشخصي.
عدد المشاهدات : ( 796 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .