دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-02

ليلى عز العرب : لم أترك الفن من أجل «العيادة»

الرأي نيوز- قالت الفَنّانة القديرة ليلى عز العرب في تصريحات خاصة لـ«نواعم» إنّها ستُقَدّم تَجربة إعلامية جديدة في برنامج «العيادة»، كاشفة عن أنّها ستكون ذات فائدة للجمهور من الناحية الصحية.



«العيادة» تجربة طبية
وتابعت ليلى أنّ أكثر ما شَدّها للاتّجاه للمجال الإعلامي والتقديم التلفزيوني هو أنّها دائماً تبحث عن التنوع والاختلاف في كل تجربة جديدة تخوضها، إذ عَدّتها بأنها «ليست بالبعيدة عن الشاشة»، ولكنّها هذه المرة ستجلس في كرسي المُحاوِر والمذيع مع كوكبة من أفضل الأطباء الذين يقدمون توعية صحية بتساؤلات الناس اليومية حول الوقاية من الأمراض.



«مفترق طرق» مع هند صبري
وعما إذا كان التقديم التلفزيوني سيأخذها من الفن والتمثيل، نفت عز العرب صحة هذه الأخبار، مُؤَكّدة أنّها تنتظر عرض مسلسلين سيعرضان على المنصات.

وتابعت عز العرب: «أنتظر عرض مسلسل (مفترق طرق) مع هند صبري إياد نصار، إذ أجسد فيه دور والدة ماجد المصري، والذي سيعرض في 45 حلقة، كما انتهيت من تصويره من سنة. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن العلاقات العائلية والأسرية».



«بين السطور»
وأضافت ليلى: «أجسد دور والدة أحمد فهمي في مسلسل (بين السطور) مع صبا مبارك، أحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، ومن تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج، وسيتم عرضه في 30 حلقة. ويَدور في إطار من التّشويق حول جريمة قتل يَتِمّ التحقيق بها».

والجدير ذكره أنّ آخرها المشاركات السينمائية للفنانة ليلى عز العرب في فيلم «تاج» مع تامر حسني ودينا الشربيني، الذي عرض منتصف العام الجاري، كما تحضر لفيلم سينمائي آخر تتكتم على الإعلان عن تفاصيله إلا في حينها.

كما قدمت للمسرح مسرحية «سيدتي الجميلة» مع أحمد السقا، وقد تَمّ عرضها في موسم الرياض العام الماضي.

عدد المشاهدات : ( 2131 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .