دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-27

ماذا عن مسلسل نادين نجيم 2024‎؟

الراي نيوز - على الرغم من بعض الأخبار الفنية المتعلقة بالمسلسلات الدرامية الخاصة بموسم رمضان 2024 ومنها مسلسل "النسيان" لسيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، ومسلسل "على أمل" للنجمة ماغي بو غصن وزميلها من سوريا مهيار خضور ويقال إن بطل العمل الذي كتبته ندين جابر ويخرجه رامي حنا سيكون الممثل اللبناني بديع ابو شقرا.

أمام كل هذا، غابت الأخبار عن مسلسل 2024 الذي حُكي عنه وقيل أن المخرج فيليب أسمر سيعمل على إخراجه؛ وهو من كتابة بلال شحادات وبطولة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد في أول لقاء على بطولة مسلسل لهما.

أجواء التصوير تقول، إن المخرج فيليب أسمر يعمل ببطء على المشروع الذي يشكل تحدياً له بالدرجة الاولى في عودته للعمل مع شركة "الصبّاح" للانتاج، ويقال ان الأجواء الى اليوم مريحة وسيكون المسلسل جاهزاً منتصف

باط/فبراير المقبل، فيما لم ينشر أحد أي أخبار تتعلق بهذا المسلسل المفترض أن يدخل سباق المنافسة، خصوصًا مع عودة سيرين عبد النور للدراما الرمضانية بعد يغاب، بحسب ما يؤكد مصدر في شركة الانتاج.

عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .