دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

ما الذي يجمع كاريس بشار ومكسيم خليل‎؟

الراي نيوز - بعد حوالى 8 سنوات من تقديم مسلسل "غداً نلتقي"، تعود النجمة السورية كاريس بشار للقاء زميلها مكسيم خليل في مسلسل جديد تعد له شركة فالكون فيلم رائد سنّان .

هي ليست المرة الاولى التي يعمل فيها مكسيم خليل مع الشركة، فقد قدم العام الماضي مسلسل "8 دايز" من اخراج مجدي السميري، ليعود هذا الموسم ويقدم مسلسلاَ يُقال إنه لم يقرراسمه بعد ، لكنه من كتابة مؤيد النابلسي وحمزة اللحام واخراج يزن شربتجي .

وعلمت نواعم أن المسلسل سيصور في بيروت ابتداءً من نهاية الشهر الحالي، فيما قالت معلومات أنه بالامكان عرضه ضمن الموسم الخاص بدراما رمضان، في حال قرر المنتج ذلك أو تأخرت علميات التصوير.

ومن المتوقع مشاركة الممثل أنس طيارة في المسلسل ليكون حاضراً أيضاً بعد نجاحه الكبير الموسم الفائت في رمضان عن مسلسل"الزند" الى جانب تيم حسن.
يذكر أن كاريس بشار فازت هذه السنة عن فئة افضل ممثلة في موريكس دور التي اقيمت في لبنان، وكذلك هي مرشحة لنيل جائزة "جوي اي وردز" السعودية التي تقام الشهر المقبل في الرياض عن دورها في مسلسل "النار بالنار" .

 
عدد المشاهدات : ( 1012 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .