دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

رمضان 2024 .. هاجر أحمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل "المعلم"

الرأي نيوز- تنضم الفنانة هاجر أحمد إلى مسلسل "المعلم" مع النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2024 من إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

تشارك هاجر أحمد في مسلسل " المعلم ” بدور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان ضمن أحداث العمل.

كما تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنان أحمد فؤاد سليم، ومن المقرر أن تتابع التعاقدات خلال الفترة المقبلة تمهيدًا للبدء في تصوير العمل.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة هاجر أحمد، حاليًا في فيلم "بلوموندو" مع النجم حسن الرداد التي تدور أحداثه حول معاناة الشباب في حياتهم بعد الزواج، التي تجعل لديهم الرغبة في العودة إلى حياة العزوبية مرة أخرى.

الفيلم بطولة النجم حسن الرداد، وعدد من النجوم أبرزهم هاجر أحمد، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج ياسر سامي.

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد قد شاركت في فيلم "زومبي "بطولة النجم علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل،محمد أوتاكا، سامي مغاوري، ويزو، عارفة عبدالرسول، حمدي الميرغني، علاء مرسي، محمد محمود، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد،وإنتاج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو 2022.

عدد المشاهدات : ( 788 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .