دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-16

مي عمر: خوفي من الفشل دفعني للخسارة

الرأي نيوز - أَفصَحَت النّجمة مَيّ عمر عن بعض مخاوفها في الحياة، حيث عَدّت الخوف أكبر عدو للإنسان، مبينة أنّه يُبعد الشخص عن خوض قرارات ربما تكون مصيرية في حياته.

رفضت الكثير من الأعمال
وكشف مي عمر، خلال استضافتها في برنامج «الممر» على فضائية «أبوظبي»، أنّ أبرز مَخاوفها كان «الخوف من الفشل»، حيث اعتبرته يُؤَثّر على الكثير من قرارتها، ويجعلها لا تَأخذ خُطوة إيجابية، موضحة أنّ الخوف دَفَعَها مُؤَخّراً لأن تَرفض كثيراً من المشروعات الفنية التي كانت من الممكن أن تُحَقّق نَقلة كبيرة في حياتها، معتبرة أو إحساسها أو شعورها بالفشل يدفعها لأن ترفض العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

الأمومة أشعرتني بالمسؤولية
وتَحَدّث مَيّ عن الأمومة، وماذا أحدثته في حياتها، قائلة: «الأمومة تجعلني شخصاً أكثر مسؤولية، لأنّي قبل الأمومة لم أكن أُعِر بالي لمن حولي كثيراً، ولكن بعدما أنجبت طفليّ شعرت بأنّي أكثر مسؤولية عن كوني بمفردي، ولابد عدم التقصير في حياة طِفلَيّ ومراعاة احتياجاتهما».

الأهل أمان
أمّا الناس في حياة مي عمر، فكشفت: «الناس في حياتي أهم شيء، سواء أهلي أو أصدقائي المقربين، ومن دونهم الحياة لا تطاق أن تعاش، فأعتبر أهلي سَكناً لي، كما يشعروني بالطمأنينة».

في سابق مع الزمن
وأخيراً فجرت مي عمر مفاجأة عن «الزمن» في حياتها، وأيهما لها كان صديقاً أم خصماً، «لتسكت قليلاً ثم تشهق» وتقول: «أكبر تهديد لي وخصم في الوقت نفسه، وأكثر شراسة»، كاشفة عن أنها «في صراع مع الوقت، وتحارب الوقت»، حيث لا تستطيع التحكم بها، وهناك أشياء يجب الإيفاء بميعاد عملها وإلا ستخسرها خسارة كبيرة، كما أشعر بأنني والزمن في سباق».

عدد المشاهدات : ( 770 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .