دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-14

صرافون: ١٥٪ انخفاض حوالات المغتربين بسبب العدوان على غزة

الرأي نيوز - اكد عاملون في قطاع الصرافة المحلي ان حوالات المغتربين العاملين في الخارج انخفضت بنسبة 15% خلال الفترة الحالية بسبب تداعيات العدوان على غزة

ولفتوا في احاديث لـ«الرأي» الى ان الطلب على العملات يشهد هدوء ملحوظ خلال الفترة الحالية وأوضحوا ان الطلب على العملات العربية والاجنبية انخفض ايضا بسبب تداعيات العدوان على غزة.

واكد امين سر جمعية الصرافيين الاردنيين علاء ديرانية ان حوالات المغتربين العاملين في الخارج انخفضت بشكل ملحوظ منذ بدء العدوان على غزة.

وبين ديرانية ان الطلب على العملات العربية والاجنبية انخفض ايضا بالسوق المحلي بسبب تداعيات العدوان على غزة مبينا ان قطاع الصرافة يشهد هدوءاً ملحوظاً في الطلب على العملات خلال الفترة الحالية.

واتفق صاحب شركة الحرمين للصرافة بشير طهبوب مع ماذهب اليه ديرانية حول انخفاض الطلب على العملات العربية والاجنبية بسبب تداعيات العدوان على غزة.

وبين طهبوب ان تراجع الطلب على العملات يعود الى تراجع النشاط السياحي بسبب تداعيات العدوان على غزة موضحا ان الطلب على العملات يشهد هدوء ملحوظ خلال الفترة الحالية

واشار طهبوب الى ان حجم حوالات المغتربين العاملين في الخارج انخفضت بنسبة 15% خلال الفترة الحالية بسبب تداعيات العدوان على غزة وتطوراتها.

وبلغ سعر صرف العملات مقابل الدينار الأردني للبيع امس الدولار 0,71 قرشا والريال السعودي 18.80 والليرة والجنيه المصري 1.7 قرشا واليورو 76.1 قرشا والجنيه الاسترليني 87.25قرشا والدرهم الاماراتي 19.35 قرشا

وتراجعت أسعار النفط، الاثنين، بعد تجدد المخاوف من تقلص الطلب في الولايات المتحدة والصين، الأمر الذي أثر سلبا على معنويات السوق.

ووفقا لوكالة"بلومبيرغ» للأخبار الاقتصادية، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت لشهر كانون الثاني المقبل 71 سنتا أو 0.87 بالمئة إلى 80.72 دولار للبرميل، في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر كانون الأول المقبل 68 سنتا أو 0.88 بالمئة إلى 76.49 دولار للبرميل.

وصعدت الأسعار بنحو 2 بالمئة الجمعة بعدما عبر العراق عن دعمه لتخفيضات الإنتاج التي تطبقها مجموعة أوبك+، لكنها انخفضت بنحو أربعة بالمئة خلال الأسبوع مسجلة خسائر لثالث أسبوع على التوالي لأول مرة منذ أيار الماضي.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية الأسبوع الماضي إن إنتاج الخام في الولايات المتحدة هذا العام سيزيد على نحو أقل بقليل من المتوقع، بينما سينخفض الطلب.الراي


 

عدد المشاهدات : ( 654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .