دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-12

مرام علي في مسلسل الخائن .. إعجاب بأدائها وانتقادات لاختيارها للدور

الراي نيوز - أثارت الإطلالة الأخيرة للفنانة "مرام علي” في مسلسل "الخائن” آراءً متفاوتة بين المتابعين عبر وسائل التواصل الذين أبدى بعضهم إعجاباً بأدائها فيما انتقد آخرون طبيعة دورها غير الملائم لعمرها الحقيقي.

حيث تلعب "مرام علي” دور "تيا” وهي فتاة عشرينية ابنة عائلة ثرية، تتمتع بشخصية قوية، وتدخل بعلاقة عاطفية مع رجل متزوج. ما أدخلها بنزاع مع زوجته ومحيطها، ومحاولاتها في فرض صحة اختيارها له.

ومنذ عرض الحلقة الأولى تم طرح اسم "علي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودخول جمهور المسلسل في نقاش حول مظهرها وأدائها ما أظهر تبايناً واضحاً بين المتابعين.

فقد انتقد قسم منهم المبالغة في عمليات التجميل الواضحة تماماً على وجهها، وأكدوا أنها كانت أكثر جاذبية في السابق. لكنها رغم ذلك حافظت على أدائها المميز.

كما طالت التعليقات عمرها بالمسلسل، فأشار البعض أنه غير ملائم وهناك فرق واضح بين ملامح الفتاة بسن العشرين والثلاثين. معتبرين أن المصداقية ضرورية عند توزيع الأدوار ويجب أن يكون أكثر شفافية عندهم كمتلقين.

واعتبر قسم من رواد التواصل الاجتماعي أن "علي” تستحق أن يطلق عليها اسم "نجمة الدراما المُعربة”، فقد أثبتت جدارتها مجدداً. بعد ما قدمته في "عروس بيروت” سابقاً.

قصة مسلسل الخائن
تدور قصة المسلسل حول الطبيبة "أسيل” التي تعيش حياة مستقرة مع زوجها "سيف” وابنها، وتكتشف عن طريق الصدفة خيانته لها مع فتاة أخرى منذ عامين، فتقرر بعد ذلك الانتقام منه ومن عشيقته.

ويذكر أن "الخائن” المُعرب عن عمل تركي يحمل الاسم ذاته، يوجد نسخ مختلفة منه، كالمسلسل الكوري "عالم المتزوجين”. والأمريكي الذي يجمل اسم "Doctor Foster”، إضافة للبناني "الزوجة الأولى”.
وتتشارك "مرام علي” ببطولة مسلسل "الخائن” مع عدد من الفنانين السوريين منهم "سلافة معمار، جلال شموط، قيس الشيخ نجيب”. ومن "لبنان” "ريتا حرب”.

 
عدد المشاهدات : ( 417 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .