دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-08

لجنة اختيار الموظف المثالي في دورتها الـ 15 تعقد اجتماعها الأول

الرأي نيوز - عقد ديوان الخدمة المدنية، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول للجنة اختيار جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها الخامسة عشرة للعام 2023.
وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر خلال الاجتماع، أهمية جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية ودورها في تجذير ثقافة التميز وخلق روح التنافسية الإيجابية بين الموظفين الحكوميين، بما يتماشى ومخرجات خريطة تحديث القطاع العام واستراتيجية الموارد البشرية.
وأضاف الناصر أن الجائزة في لجانها تضمنت على مدى 15 عاما من عمرها عددا من المحكمين المعتمدين من ذوي الخبرة في هذا المجال، ما كان له دور كبير في إغناء التشريعات المتعلقة بالجائزة ورفع مستواها وتطوير مخرجاتها بناء على ملاحظات اللجان السابقة، لافتا إلى استعداد الديوان لتقديم الدعم اللوجستي للجنة من خلال أمانة سر الجائزة لتمكينها من إتمام عملها على أكمل وجه لاختيار الفائزين ضمن معايير العدالة والشفافية وباستقلالية تامة.
من جانبها ،أكدت رئيس لجنة الاختيار ياسرة غوشة أهمية الجائزة ودورها في دعم وتحفيز الموظفين في الخدمة المدنية، والتي تعد ميدانا للعطاء والتميز كما قال جلالة الملك، مشيرة إلى أن هذه الجائزة تتكامل مع الجوائز الوطنية الأخرى، مثل جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، وجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي، حيث تهدف في مجملها إلى اختيار الموظفين المتميزين في القطاعات كافة بأعلى درجات المهنية والحيادية والموضوعية.
كما أنها تعنى بتشخيص دقيق لجوانب القوة في أداء الموظفين المتنافسين على الجائزة لتعزيزها، وأوجه التحسين والتطوير المقترحة من قبل المقيمين على جوانب الضعف إن وجدت.
وتضمن الاجتماع عرضا تقديميا من قبل أمانة سر الجائزة حول أهداف الجائزة وفئاتها ومعاييرها ونتائج الترشيحات للدورة الحالية، والتي بلغت 187 مرشحا من 77 دائرة، كما جرى بحث أعمال اللجنة وتوزيع المهام على الأعضاء، وتوقيع ميثاق القواعد السلوكية للجنة اختيار الموظف المثالي في الخدمة المدنية.
(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1060 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .