دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-06

ولايات أميركية تشتري 300 مليون دولار في سندات إسرائيلية منذ بداية الحرب على غزة

الراي نيوز- أعلنت 14 ولاية أميركية عن 300 مليون دولار من مشتريات السندات الإسرائيلية في الأسابيع الأربعة الماضية، مما يلقي بثقلها المالي لدعم الحكومة الإسرائيلية مع تصاعد حربها على قطاع غزة، وفقا للإعلانات الرسمية ومكتب السندات الإسرائيلي الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرا له.

ويرى مراقبون ومراكز إعلام دولية أن تلك المشتريات للسندات الإسرائيلية من قبل المسؤولين الماليين في الولايات الأميركية "تعتبر قرارات سياسية وليست مبنية على واقع استثماري مجدي، مما يجعلها تعتبر دعما ماليا للحكومة الإسرائيلية، وإسنادا لمجهودها الحربي" في عدوانها على القطاع المحاصر.

ومع ذلك، أبدت وكالات التصنيف الائتماني الرئيسية في الأسابيع الماضية، ملاحظات تحذيرية سلبية للتصنيف الائتماني لإسرائيل، مشيرة إلى خطر انتشار الحرب بين إسرائيل وحماس على نطاق أوسع، مما يؤثر على مقاييس الائتمان الإسرائيلية سلبا أكثر مما نتوقع وتكبدها خسائر اقتصادية ومالية هائلة.

المملكة
عدد المشاهدات : ( 654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .