دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-04

أعمال مهددة بالتوقف لمخالفة اللوائح

الرأي نيوز ووفق حساب نقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل «فيسبوك»، فقد أصدر نقيب الممثلين د. أشرف زكي بياناً ذكر فيه أنّه تَمّ وقف كل من الفنانين «عمرو جمال، إنجي كيوان، ياسمين داود، نينا المغربي، عمر شرقي، وراندا عبد السلام».

ناردين فرج وإلهام وجدي
وتابع بيان النقابة: «كما تم إيقاف أيضاً كل من عمرو ممدوح، شيما الشريف، سالي حماد، مروان يونس، فدوى عابد، ناردين فرج، أوتاكا، صلاح الدالي، رحمة حسن، إلهام وجدي، أنس مبارك، هالة خالد، يوسف وهبي، وهاجر السراج».
وأشار بيان «المهن التمثيلية» إلى أنها قَرّرت عدم التصريح لهؤلاء الفنانين بالعمل داخل مصر، وكما ستتّخذ الإجراءات القانونية ضدهم؛ وذلك بسبب عملهم من دون تصريح.
كما حَذّرت أيضاً شركات الإنتاج من التعامل مع هؤلاء الممثلين، وسيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونية في حالة عدم استجابتهم للوائح بحقهم.

أعمال مهددة بالإيقاف
بعد قرار الإيقاف، ما زال بعض الفنانين يقومون بتصوير مشاهدهم في الأعمال المشاركين فيها، كالفنانة ناردين فرج التي لم تكمل تصوير مشاهدها في مسلسل «صوت وصورة»، وكذلك فدوى عابد في المسلسل ذاته، فيما تستعد إلهام وجدي لمسلسل لرمضان القادم، حال عدم توفيق أوضاعها، مما يهدد بتوقف الكثير من الأعمال أو طرح شركات الإنتاج لأسماء آخرين ليس لديهم مشاكل مع النقابة.
يشار إلى أنّ الفنانة إنجي كيوان شاركت مؤخراً في حكاية «ألفريدو» عن مسلسل «55 مشكلة حب»، مع كل من إلهام شاهين، وأحمد فهمي. 
والجدير ذكره أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قَرّر منع عمل طلاب معهد الفنون المسرحية قبل حصولهم على تصريح من النقابة، محذراً شركات الإنتاج أيضاً من التعاقد مع طلبة الفنون المسرحية والاستعانة بهم في أيّ عمل من دون الحصول على تصريح.
عدد المشاهدات : ( 1247 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .