دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-03

مسرحية متنفذ في شركة عقارات مساهمة

الراي نيوز  - خاص

كشفت معلومات ووثائق حصلت عليها وكالة رم عن خفايا وأحداث في إحدى الشركات العقارية المساهمة العامة، تستحق النظر بعين الاهمية من قبل المساهمين بالدرجة الأولى ومن بعض الجهات الرقابية.

فيبدو أن أحد المتنفذين في هذه الشركة يعتبرها عائلية فقط، دون اعتبار للمساهمين ويتحكم في الأمور بطريقة مستفزة للغاية، رغم أن هنالك مساهمين "ثقال" منها مؤسسة رسمية سيادية وكبرى وإحدى النقابات المهنية.

وقد وضع هذا المتنفذ وفق المعلومات المؤكدة التي حصلت عليها رم، قواعد أساسية وخطة محكمة للسيطرة على الشركة من خلال الحفاظ على موقع المدير العام للشركة شاغراً وتعيين نجله مساعداً للمدير العام وبالتالي قائماً بأعمال المدير العام، كونه لا يجوز تعيين نجله في هذا المنصب.

وبهذا القرار فقد استحوذ نجل هذا المتنفذ القائم بأعمال المدير العام على كل الصلاحيات تقريباً وأصبح الكل في الكل، مع العلم أنه قام بتعيين نجله بمنصب المدير العام في شركة أخرى تابعة للعائلة.

الأمر الخطير وبحسب وثيقة حصلت عليها رم فإن هذه الشركة العقارية دعت لاجتماع لبيع 3 بنايات مملوكة للشركة على اعتبار أنها مشاريع متعثرة في إحدى المحافظات الشمالية، ومن المتوقع خسارة كبيرة تصل إلى ما يقارب مليون دينار في هذا المشروع.

القضية قريبا من الخداج إلى المستشفى .. تابعونا للمزيد ..

 

عدد المشاهدات : ( 1898 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .