دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-02

سطو إسرائيلي على أغنية محمد عساف “أنا دمي فلسطيني”

الرأي نيوز  - لا تكتفي إسرائيل بارتكاب جرائم وحشية ضد أهالي قطاع غزة من أطفال ونساء وشيوخ، وبسرقة أحلام الشعب الفلسطيني بدولة حرة ومستقلة، بل قامت بالسطو أيضاً على أغنية النجم محمد عساف "أنا دمي فلسطيني” الشهيرة.

وفوجئ المتابعون بتحويل هذه الأغنية من قبل إسرائيليين من اللغة العربية إلى العبرية وتبديل كلماتها من "أنا دمي فلسطيني” إلى "أنا دمي إسرائيلي” مع سرقة كاملة للحنها.

وعمد جيش الاحتلال إلى نشر فيديوهات لجنوده وهم يتفاعلون مع النسخة المسروقة والمحرّفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما تطبيق "تيك توك” الذي يستمر في سياسة حظر المنشورات المتعلقة بفلسطين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية حُذفت في شهر آذار/ مارس الماضي عن تطبيق "سبوتفاي”، إلا أنه تم إعادتها بعدما رضخت إدارة التطبيق لحملة مقاطعة شنّها المستخدمون المناصرون للقضية الفلسطنية.
عدد المشاهدات : ( 1955 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .