دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-31

أرباح الشركات تدفع معظم أسواق الخليج للارتفاع

الراي نيوز - أغلقت معظم أسواق الأسهم في الخليج على ارتفاع، الثلاثاء، بفضل أرباح بعض الشركات، مع ترقب المستثمرين القرارات المتعلقة بأسعار الفائدة التي سيصدرها مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي خلال اجتماعه.

ومن المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة دون تغيير في نهاية اجتماعاته التي تستمر يومين بدءا من الثلاثاء.

وتربط معظم دول مجلس التعاون الخليجي، عملاتها بالدولار وتتبع سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي، مما يجعل المنطقة تتأثر تأثرا مباشرا بالتشديد النقدي في أكبر اقتصاد في العالم.

وارتفع مؤشر السوق السعودي 1.5 بالمئة، مدعوما بارتفاع سهم شركة اتحاد عذيب للاتصالات 10 بالمئة بعد تحقيقها أرباحا فصلية.

وأعلنت الشركة، التي سجلت أفضل أداء يومي لها منذ مارس، تحقيق صافي أرباح في الربع الثاني بقيمة 47.9 مليون ريال (12.77 مليون دولار)، ارتفاعا من 6.6 مليون ريال في الفترة نفسها من العام السابق.

وواصلت سوق الأسهم السعودية مكاسبها وشهدت تحسنا في أداء قطاع البنوك وغيره من القطاعات.

وقال جورج بافيل المدير العام لدى كابيكس دوت كوم ميدل إيست، إن أرباح الشركات قد تواصل التأثير على معنويات المستمرين في الداخل.

وأضاف "مع ذلك، قد تشهد السوق تصحيحات للأسعار إذا تحرك المتعاملون للحفاظ على مكاسبهم".

وارتفع سهم شركة النفط العملاقة أرامكو السعودية 1.1 بالمئة.

وصعدت أسعار النفط، وهي محفز للأسواق المالية في منطقة الخليج، بفضل تراجع التضخم في منطقة اليورو، لكنها ظلت دون 90 دولارا للبرميل بفعل بيانات اقتصادية صينية ضعيفة، وعدم تفاقم الصراع في الشرق الأوسط.

وارتفع مؤشر سوق دبي واحدا بالمئة مع صعود سهم إعمار العقارية 2.9 بالمئة.

وفي أبوظبي ارتفع المؤشر 0.6 بالمئة.

كما ارتفع مؤشر السوق الأول في الكويت بنسبة 1.35 بالمئة.

وارتفع المؤشر القطري 0.1 بالمئة، مدعوما بصعود سهم شركة أريدُ 5.3 بالمئة غداة إعلان شركة الاتصالات عن زيادة حادة في أرباح الربع الثالث.

وخارج منطقة الخليج، انخفض مؤشر الأسهم القيادية في مصر EGX30 بنسبة 3.8 بالمئة، بعد أن حقق ارتفاعا قياسيا مع تراجع معظم الأسهم بما في ذلك شركة أبو قير للأسمدة.

سكاي نيوز عربية


 

عدد المشاهدات : ( 1778 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .